أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طافش تحتفل بمجلتها ببيروت.. وكوسا يدافع: "الجموا عدوانيتكم"

أقامت الممثلة السوريّة نسرين طافش عشاءً بمناسبة العيد الثاني لمجلّتها "نسرينا"، وذلك في فندق الفينيسيا في بيروت، بحضور عدد من الفنانين السوريين المؤيدين للنظام السوري، من بينهم بسام كوسا، وعبد المنعم عمايري، ميلاد يوسف، ومصطفى الخاني، قبل أيام.


وفي مقال رمادي، بحسب نشطاء نشرته الأخبار للزميل وسام كنعان، رد كوسا على انتقاده لحضوره العشاء بقوله: "اعتدنا كسوريين أن نقدم فناً راقياً وعروضاً مسرحية ونكتب روايات حب في أحلك الظروف، ونعيش الحياة لأننا أبناء حياة ولسنا أبناء موت. شاركنا في هذا النشاط الفني الراقي ولم نشارك في عرض أزياء ولا في مهرجان تذوق المأكولات البحرية. شاركنا لأننا نأمل أن تكون هذه المجلة ذات فائدة في الحركة الإعلامية السورية والعربية". ويتوجّه إلى المنتقدين عبر "الأخبار" قائلاً: "أعرفكم جيداً. وهذا النضال عبر المواقع لن يجدي نفعاً. لذا عليهم أن يلجموا قليلاً عدوانيتهم ويحكّموا العقل والهدوء والمعرفة وينظروا إلى الموضوع من زوايا أخرى".

من جهته أرسل متابع لـ"زمان الوصل" ماقاله كوسا وتساءل... لمن وجه كوسا هذا الكلام.. للثوار.. وأردف يا كوسا نناضل بالجو والبحر والارض وبالمواقع ايضاً من أجل الحرية محاكمة القتلة الذين تدافع عنهم.

زمان الوصل
(97)    هل أعجبتك المقالة (101)

aboumansourhallaj

2012-05-25

الفنانون العرب يتحدثون في كل شيء و يفهمون كل شيء و لا يخطئون أبدا...و إذا انتقدهم شخص ما و لو كان مختصا فهو لا يفهم...فنانونا يعتبرون أنفسهم أنبياء لكن ليس هذا خطأهم ...إنه خطأ الجمهور الذي أنزلهم مكانة غير مكانتهم...و يكفي أن الثورات العربية كشفتهم....


Abu Rateb

2012-05-26

للأسف .. هذه هي الدمى التي تظهر على شاشاتنا ,لربما كانت الدمى تملك شرف و كرامة أكثر منكم ....


2012-05-26

بس ناقص يبوسا هالكوسا ... ......و عليه وعليها..


سعيد الشيخ

2012-06-02

وحياتك يا بسام كلها عضة كوساية... وبعدهاأنت وأمثالك:..براااا.


2012-06-10

الكوسا بينعمل منها عدة اكلات كوسا محشي مفركة كوسا مقالي كوسا ابو شلهوب.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي