أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عادل إمام ينفى تصريحاته المؤيدة للأسد

علم "اليوم السابع" من مصدر مقرب للنجم عادل إمام، أنه لا يعرف شيئا عن التصريحات التى انتشرت صباح اليوم حول تأييده للرئيس السورى بشار الأسد، حيث كشف المصدر أن إمام لم يصرح لأى صحفى بتلك التصريحات، ولم يجر حوارات صحفية فى الفترة الأخيرة، وأنه فقط يتمنى أن يتوقف نزيف الدماء فى سوريا.

وتداولت بعض المجموعات على موقع التواصل الاجتماعى الـ"فيس بوك" تلك التصريحات، لكن إمام لا توجد له أى صفحة خاصة على الفيس بوك تحمل اسمه، كما أنه لا يعرف كيف يتعامل مع الفيس بوك أو تلك الوسائل التكنولوجية الحديثة.


وبعيدا عن تلك التصريحات يعيش إمام، حاليا حالة من السعادة بسبب دفاع عدد كبير من النقاد والكتاب الكبار عنه وعن مواقفه ومنهم الناقد الكبير سمير فريد، وتأكيدهم على وقوفهم بجانبه فى القضية التى رفعها أحد الشيوخ السلفيين ضد إمام ويتهمه فيها بالإساءة إلى الجلباب واللحية فى أعماله الفنية.

كما وجد إمام مساندة من بعض الجمهور له أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطا الله" فى منطقة وسط البلد، حيث التف حوله الكثير من الجمهور وسأله عن حقيقة القضية المرفوعة ضده، ومن بينهم فتاة محجبة أشادت بأدواره وأعماله الفنية والقضايا التى يدافع عنها فى أعمالها فمازحها إمام وقال لها "ما تدافعى عنى بقى مادام أنت محجبة وقولى لهم إنى لا أزدرى الأديان".

وكانت قد انتشرت  شائعات وأخبار مفبركة تفيد بتصريحات على لسان عادل إمام بأن السبب الحقيقى لسجنه لم يكن التهكم على الدين بل دعمه ووقوفه إلى جانب الزعيم السورى بشار الأسد، وزعمت الأخبار إن إمام كان من الفنانين المصريين الذين نددوا بكذب قناة الجزيرة ومغالطاتها الإعلامية وتضليلها للرأى العام العربى وتحريضها على سوريا وأنه بحكم تمسكه بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين، يرفض قطعيا ضرب سوريا آخر قلعة نضال عربية، ودرع الأمة الأخير حاضنة المقاومة الرافضة على امتداد عقود إملاءات الغرب.


سهام الإعلام السوري تصيب المذيعة إيمان عياد
سهام الإعلام السوري تصيب المذيعة إيمان عياد "غدراً" 
روجت بعض المواقع السورية القريبة من السلطة خبراً حول تقدم مذيعة الجزيرة البارزة إيمان عياد بإجازة رسمية من القناة هرباً من التشويه الإعلامي الذي مارسته إدارة...     التفاصيل ..

نور الشريف يكذب نور الشريف يكذب "إعلام النظام": لم اشبه الأسد بعبد الناصر 
تأكد نفي \"زمان الوصل\" على \"الفيس بوك\" لخبر نشرته صفحات ومواقع موالية حول تصريح نسب للفنان نور الشريف، شبه فيه الرئيس بشار الأسد بالزعيم الراحل جمال عبدالناصر،...    التفاصيل ..

المصري اليوم
(42)    هل أعجبتك المقالة (42)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي