أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اكثر من عشرة قذائف هاون تسقط على حي الانشاءات وبابا عمر

اظهرت افلام بثها نشطاء على الانترنت قصفا بمدافع الهاون طال منطقة الانشاءات وبابا عمر سقط ضحيتها اكثر من عشر شهداء عرف منهم حتى اللحظة :

عبد القادر البيريني
نهى عبد المولى المنال
احمد عثمان الحلبي
رامز العبدالله
فهمي المصري

شيرين الرفاعي برصاص قناص بحي كرم الشامي

الناشط صلاح مرجان ( ابو سميح ) مصور من تنسيقيات كرم الزيتون

واكدت المقاطع والبث الحي من المنطقة سقوط اكثر من قذيفة على مشفى الحكمة وجامع قباء واكثر من منزل في المنطقة , واكد شهود من الحي ان الاشتباكات لاتزال مستمرة مع كتائب من الجيش الحر .

واكد السكان لزمان الوصل تمركز الكثير من القناصة على الابنية المحيطة بالمنطقة وخصوصا دوار النسر .

وطال اليوم قصف الجيش السوري عدة مناطق من حمص ابرزها كرم الزيتون وحي عشيرة كما سجل نشطاء سقوط قذيفتي هاون في منطقة دير بعلبة .

واظهرت افلام تحليق لطائرات حربية في سماء الوعر وبابا عمر هبطت في المشفى العسكري .

وحسب لجان التنسيق المحلية فقد تم قصف مناطق تلدو والحولة بحمص صباحا كما سجل قدوم تعزيزات لحاجز قرية تل الشور بحمص .

 

http://www.youtube.com/watch?v=nxidcdlFw-A&feature=player_embedded

 

http://www.youtube.com/watch?v=wzuUIiTKWYI&feature=player_embedded

 

 

 

زمان الوصل
(27)    هل أعجبتك المقالة (29)

Homsi Ghost

2012-02-05

سمعو ياعالم .. وسمعو ياناس.. وسمعو لكل مين في ذرة دم ...حمص ندبحت واهالينا استشهدو...والدم سال والتار تارنا .. نحنا ما منحسن ننزل نقاتل ونحمل سلاح .. بس هاد وطنا وحامينا وحاملين اسمو وبايسين ارضوو ..الي صار قسى والقسى مابينتسا .. يا اهل النخوة مابدن يعملوا طائفية ؟؟؟ ليه إذا ربنا امرنا بهالشي من شو خايفين من خونا من كلاب نظام تفيييييييه والف تفييييييه... ليه هني لما بيعرفو انو نحنا ضد النظام ببروحو اللي بلا شرف بخبرو عننا وبتنحط اسامينا بالحدود ليــــــه؟؟؟ نحنا ما بدنا نعمل هيك لانو دينا وشرفنا واخلاقنا مابتسمحلنا .. بسسسسسسس... اوعا واصحكن ومابسامحكن لا دينكن ولا وطنكن ولا الدم الي نهدر إذا مابتعملو كرامة لشهدائنا ... سمعوو!! بدنا نعملا طائفية بس مو بينا وبين الطوائف !!! بينا وبين المؤيدين الحقرا ... من يوم ورايح الي مابيعرف ايمت الدم الي راح بسوريا والي مابيعرف ايمت الدم الي راح بحمص على الخصووووص ...نحنا بدنا نعرفو اياه ...لاتسكتو لمؤيد لاتئولو حرية راي هاد صار دم وشرف اطفال ونساء وشيوخ وشباب متل الزهرا راااحو يائللللللبي ...ليييييييييييييييش بدنا نراعين وارضنا صارت مجاري دم !!! انتبهو هاد اقل مافينا نقدمو لوطنا انو نخرس كل مؤيد وكل واحد بلا شرف وبلا ضمير وبلا ئلب شاف هالمناظر وعمل حالو ماشاف ليسدء كزبة ضحك النظام عليه ... جرحوووو هينووووووو حسسسووووووووو قاطعو خاصمووووووووو هاد اقل شي فينا نقدمو لشهدائنا الابرار الاحرار ... وياحمص لا تدمعي نحنا ولادك لاترجعي !!!.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي