أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نور الشريف يكذب "إعلام النظام": لم اشبه الأسد بعبد الناصر

تأكد نفي "زمان الوصل" على "الفيس بوك" لخبر نشرته صفحات ومواقع موالية حول تصريح نسب للفنان نور الشريف، شبه فيه الرئيس بشار الأسد بالزعيم الراحل جمال عبدالناصر، حيث اجتهدت المواقع السورية بنشره منها هيئة الإذاعة والتليفزيون، وتسألت "زمان الوصل" عن مصدر الخبر وبحثت عنه لعدة أيام دون جدوى ليتضح بالنهاية أنه "مفبرك" جملة وتفصيلا، كما عدت أخبار تتحدث عن دعم مصري شعبي للنظام السوري.

وابدى الشريف اندهاشهه لصحيفة "المصري اليوم" ونفى ما اشيع أنه صرح به "مواقف الرئيس السورى بشار الأسد تذكره بمواقف الرئيس الراحل جمال عبدالناصر"، وتابع: لا توجد كلمة واحدة صحيحة فى هذه التصريحات، سوى أننى ناصرى الهوية، وعدا ذلك افتراءات لا أساس لها من الصحة.

 

وأضاف الشريف: "لم أدل بأى تصريحات، اتحدى أن تمتلك المواقع التى نشرت الخبر تسجيلاً صوتياً لى بهذه التصريحات، وإذا وجد أطالبها بإذاعته فورا"، نافيا ما تناقلته المواقع عن سفره إلى سوريا لرفع العلمين المصرى والسورى هناك، وقال: "أنا فى شرم الشيخ مع صديقى محمود حميدة لمتابعة فعاليات معرض فن تشكيلى وسأعود إلى القاهرة خلال ساعات".

 

وجاء في الخبر المفبرك نقلا عن الشريف "الرئيس السورى نسخة مطابقة لحبيب الأمة العربية المرحوم الزعيم جمال عبدالناصر رحمه الله.. وعندما أشاهد مواقفه أتذكر الزعيم جمال عبدالناصر فتحية لسوريا قلب العروبة عاصمة الصمود والفن والثقافة، وسأكون بين الجماهير لرفع علمى مصر وسوريا وصور الرئيس بشار الأسد والزعيم جمال عبدالناصر".

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (16)

قاسم المسلماوي

2014-04-20

بشار الرئيس الذي دعم حزب الله وحماس المناضل بشار الاسد بطل رفع راس العرب الشرفاء منهم وليس الاخونه تصقط ال................


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي