أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

35 نجمًا دراميًا سوريًا يقيم خارج البلاد هربًا من الأحداث

أكدت نقابة الفنانين السوريين أن 35 فنانا من نجوم  الصف الأول يقيمون حاليا خارج سوريا، وذلك منذ ثلاثة أشهر تماما ، في إشارة من تلك  المصادر إلى موقف هؤلاء من الأحداث الجارية في سوريا.
 
وقال مصدر في النقابة في تصريحات صحفية له اليوم السبت،  إن حركة الطيران من مطار  دمشق الدولي أو المعابر البرية الرابطة بين سوريا ودول الجوار فاعلة منذ ثلاثة  أشهر،  مشيرا إلى وجود 35 نجما دراميا سوريا خارج البلد.
 
وأعرب المصدر عن أسفه لأن هؤلاء الفنانين ليسوا في سوريا ،  مشيرا الى أن وجود  بعضهم في الخليج أمر محرج جدا، لأن الخليجي عادة يأتي ليصطاف في سوريا ، وان  يكونوا في أمريكا لإراحة بالهم من هموم محلية ، فأمريكا تغلي مثلها مثل أي بلد  على وقع مظاهرات يومية وكذلك من هم في مصر ينطبق عليهم ذات الكلام .
 
وصنف المصدر الفنانين المغتربين حاليا الى ثلاثة أقسام "الأول -ويشمل نصفهم -  وهم الان في الخليج وهؤلاء هرولوا خلف المال ، والثاني – ويشمل ربعهم – وهم الأن  في مصر ولبنان وهؤلاء ينتظرون النتيجة النهائية للصراع الحالي في سوريا،  مشيرا  الى أن الباقي في أوروبا وأمريكا وهؤلاء موجودون هناك بحجج واهية فيدعون بأنهم  معتادون على السفر".
 
يذكر أن الفنانين السوريين تراوحت مواقفهم إزاء الأحداث الأخيرة التي تشهدها  سوريا،  فبعضهم اتخذ موقفا مؤيدا للاحتجاجات والبعض الأخر وقف الى جانب سوريا قيادة  وشعبا، وهناك فريق التزم الصمت وعدم التصريح بأي رأي يخص الأحداث الأخيرة.

وكالة أنباء الشرق الأوسط
(9)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي