أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نقابة الفنانين المصريين: المشاركة في مهرجان دمشق السينمائي خيانة للثورة السورية

ثقــــافة | 2011-09-14 00:00:00
نقابة الفنانين المصريين: المشاركة في مهرجان دمشق السينمائي خيانة للثورة السورية
زمان الوصل

قالت نقابة الفنانين الصرية في بيان وقعه اعضاء مجلس نقابة الفنانين المصرية : أن الظروف التي يمر بها الشعب السوري من وقوع آلاف الشهداء، لا تسمح بإقامة مهرجان فني بها، واعتبر النقيب مسعد فودة أن اشتراك الفنانين في هذا المهرجان تقليل لاحترام ثورة الشعب السوري.

وقال المخرج عمرو عابدين عضو مجلس النقابة : "عن أى مهرجان يتحدثون ويدعون؟ هل هم في غيبوبة أم يظنون أنّ الفنانين المصريين يعيشون غيبوبتهم الزائفة, لن نشارك في مهرجان يدعم ويمجّد بشار الأسد ويقام تحت رعايته وفي مسرح يحمل اسمه.

واضاف عابدين :" لن نخون الشعب السوري المكافح , وفي حال ذهاب أي فنان إلى هذا المهرجان، سنعتبره خائناً وقد يواجه عقوبة مالية أو مهنية ".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترتكب مجزرة في ريف إدلب والأسد يواصل القصف بالبراميل المتفجرة      أرتال عسكرية روسية وأمريكية في القامشلي      إضراب عام في بغداد و9 محافظات دعما للمتظاهرين      "حكومة الإنقاذ" توضح أسباب استقالتها      ‏"بيل غيتس" يعود لصدارة أغنى أغنياء العالم      منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية      تأهل ألمانيا وهولندا إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020      بعد فتح أحد مداخلها.. عناصر الأسد يفرضون على أهالي داريا دفع "حلوان" العودة إلى منازلهم