أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نبيل العربي: مستعد لزيارة سوريا اليوم قبل الغد وفي انتظار رد حكومتها

ثقــــافة | 2011-08-28 00:00:00
الفرنسية
صرح الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي انه "على استعداد لزيارة سوريا اليوم قبل الغد"، تنفيذا للمهمة العاجلة التي كلفه وزراء الخارجية العرب بها ولكنه مازال ينتظر "رد الحكومة السورية" على طلب الزيارة الذي تقدم به.
وقال العربي للصحفيين ردا على سؤال حول موعد زيارته الى سوريا "انني على استعداد لزيارة سوريا اليوم قبل الغد من اجل حمل المبادرة العربية لحل الازمة السورية"، مضيفا انه "في انتظار رد الحكومة السورية" على طلب الزيارة.
 

2011-08-28
مافي مشكلة سيد نبيل نطور قد ما بدك نحنا عم نتجمع بالسجون و عم ننعدم جماعي بفضلك و بفضل أمثالك ألف شكرا ع جهودك بس تذكر الله و يوم الحساب ماراح ننسالكم هالفضللللللللللللللللل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان إلى روسيا الثلاثاء      مجلسا "كفرزيتا" و"اللطامنة" يكذّبان ادعاءات الأسد حول الممرات الآمنة      أردوغان: هجمات نظام الأسد على ادلب تهديد للأمن التركي      ميزة جديدة لمتصفح "كروم" تكشف تعرّض كلمات المرور للاختراق      روسيا تعتقل عمالا في معامل الأسمدة بحمص      هواتف آيفون القادمة ستأتي بشاشات غير مصنعة من سامسونج      ترامب يحث الشركات الأمريكية على إغلاق عملياتها في الصين      التقى عدو اللاجئين السوريين.. وزير خارجية تركيا يدعو لمؤتمر يبحث إعادة ملايين السوريين إلى "بلادهم"