أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنباء عن عملية عاجلة لفرزات وتهديدات لمنعه من التصريح الإعلامي

ثقــــافة | 2011-08-28 00:00:00
أنباء عن عملية عاجلة لفرزات وتهديدات لمنعه من التصريح الإعلامي
زمان الوصل
قالت ابنة الفنان علي فرزان ليندا إن والدها تلقى تهديدات عبر الهاتف للكف عن التصريح لوسائل الإعلام، في ظل أنباء نشرتها الوطن الكويتية تتحدث عن اجراء عملية عاجلة لفرزات قبل يومين بعد.
 
وفي لقاء عبر الهاتف اجرته "الوطن" مع ابنة الفنان ليندا كشفت  تلقي والدها تهديدا من مجهول عبر الهاتف اتصل به من هاتف ارضي وطلب منه التوقف فورا عن الادلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام قائلا "لاتصرح وقد أعذر من أنذر" وقالت ليندا ان العشرات من المتظاهرين السوريين تظاهروا امام منزل والدها مضيئين الشموع ورافعين لافتات مؤيدة له ويدعون له بالشفاء العاجل ويطالبونه بالتمسك بالحرية وبالرأي الحر وبمواصلة مسيرته الوطنية التي يشهد بها له القاصي والداني.
 
ونفت ليندا ان يكون احد من المسؤولين في الحكومة السورية قد زار والدها للاطمئنان عليه بعد الاعتداء الوحشي الذي تعرض له مشيرة الى ان عقيد في الامن السوري فقط من المكلفين بحماية المنزل زار والدها وسلم عليه ثم انصرف مشيرة الى ان اعداداً كبيرة من الفنانين السوريين من بينهم الفنانة مي سكاف والفنان عبد الحكيم قطيفان وغيرهم زاروا والدها في اعقاب الحادث للاطمئنان عليه.
ومن جانبه اعرب مهند ابن الفنان علي فرزات عن قلقه على والده بسبب تدهور حالته الصحية ونقله الى احد المستشفيات الخاصة لاجراء عملية جراحية عاجلة متمنيا ان يمن الله عليه بالشفاء ويتجاوز هذه المحنة التي نزلت عليه كالصاعقة.
واشار الى ان ما يؤلم والده ويصيبه بالاحباط ان المعتدين تعمدوا كسر يده حتى لا يستطيع الرسم مرة تانية مشيرا الى ان والده ومنذ تعرض لهذا الاعتداء الوحشي يتساءل دائما متى استطيع الرسم مرة ثانية.
وأكد ان هذا الاعتداء لم يتسبب في خوف والده مما قد يتعرض له في المستقبل بل ان والده قلق فقط على ابنائه ويؤكد انه مازال عند موقفه ولن يغير قناعاته.
ويضيف مهند ان والده كثيرا ما يتحمل الألم حتى لا يشعرنا نحن ابناؤه بالقلق والخوف عليه على الرغم من عنف الاعتداءات الوحشية التي تعرض لها على يد مجرمين لم تأخذهم فيه شفقة ولارحمة.
وانتقد مهند الكثير من وسائل الإعلام السورية التي لم تبادر بنقل خبر تعرض والده للاعتداء الوحشي مشيرا الى ان قناة الدنيا فقط نقلت الخبر على شريط اخباري وسرعان ما اوقفت نقله خلال دقائق.
 
 
 
علي فرزات لـ"زمان الوصل": لا علاقة لي برسم "الاصبع" المسيء

 

علي فرزات على فيس بوك مالئ الدنيا وشاغل الناس

 

اختطاف علي فرزات والاعتداء عليه بالضرب في ساحة الامويين بدمشق

 

"ياجبل مايهزك ريح" رسالة من صحيفة خليجية لـعلي فرزات

 

سبب توقف موقع الفنان علي فرزات

 

الخارجية الأمريكية ومثقفون يصدرون بيانات تدين الاعتداء على الفنان السوري علي فرزات


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين