أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مثقفون لبنانيون يدعون لوقفة تضامنية مع الشعب السورى


دعا عدد من المثقفين اللبنانين لتنظيم وقفة تضامنية مع الشعب السورى، فى بيان أصدروه، أكدوا فيه أن النظام الاستبدادى السورى يصم أذنيه عن المطالب المشروعة للشعب السورى، وهى الكرامة الإنسانية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية وإنهاء كابوس ديكتاتورية الجمهورية الوراثية.
 
وقال اللبنانيون فى بيانهم: نحن الموقعين على هذا البيان، نعلن شجبنا للعنف الذى يمارس ضد الشعب
 السورى فى ثورته السلمية الديموقراطية، وندعو المواطنين اللبنانيين إلى وقفة تضامنية فى التاسعة من مساء الاثنين 8 أغسطس امام تمثال الشهداء، نضىء فيها الشموع، ونرسل من خلال شهداء 6 أيار اللبنانيين والسوريين، رسالة تضامن إلى الشعب السورى الشجاع والنبيل.
 
ووقع على البيان المثقفون الياس خورى واميل منعم وبيار أبى صعب وجاد تابت وحازم صاغية وحبيب صادق وحسام عيتانى وحسن داوود، وحنان الحاج على، ومارسيل خليفة، ودلال البزرى وروجيه عساف وزياد ماجد وسهى بشارة وعباس بيضون.

 

وطن - زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (21)

شهم سوري

2011-08-05

نحيي فيكم الحس الإنساني والوطني والقومي أيها الشرفاء لقد قتل هذا السفاح وهذا النظام زهور أملنا وحاول اقتلاع أشجار الزيتون كما حاول قطاف الورود الجورية ورميها تحت جنازير دباباته ، هل سمعتم من قبل أن رئيسا يقتل شعبه بالطائرات والمدفعية والدبابات فضلا عن الرشاشات الثقيلة والخفيفة والبنادق والقنابل والغاز .... إنه المجرم ابن أبيه المجرم بشار حافظ الأسد ، الذي تحقق فيه قول الشاعر بيتي الشعر الشهيرين: أسد علي وفي الحروب نعامة ربدا تنفر من صفير الصــافر هلا برزت لبنيامين في الضحى أم كان قلبك في جناحي طائر.


سورية للعضم

2011-08-06

يا ريت اللبنانيين يتضامنوا مع بعض بالأول قبل ما يتضامنوا مع سوريا لأنو نحنا مو بحاجتهم هدول جماعة مرتزقة الظاهر سعد الحريري عطاهم كم دولار ............... على شكلكم واحد واحد و خاصة مارسيل خليفة لما غجا على سوريا اعتبرناه بني آدم و كرمته الدولة بس رح قلكم شي واحد الله معكم أنقلعوا انتو كمان متل اللي سموا الجمعة الله معنا منقول أنتو بس أنقلعوا و خدوا مين ما بدكم معكم.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي