أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عاجل: نتائج الثانوية في خطر

موقع وزارة التربية لا يعمل، والسبب هو تعرضه للقرصنة من قبل "صقر سورية"، وتأتي القرصنة قبل صدور نتائج الثانوية العامة بيوم واحد، مما ينبئ بحرب أعصاب قادمة سيعيشها الطلاب وأهاليهم لمعرفة نتائج الامتحانات.

فقد ذكر موقع طرطوس اليوم أن الهكري السوري المشهور (صقر سورية) قام  في خطوة فاجأت الكثيرين بأكبر عملية قرصنة بتاريخ المواقع السورية , حيث قام بسحب نتائج الثانوية العامة و تغيير الصفحة الرئيسية للموقع , و وعد الهاكر بنشر النتائج على موقعه الخاص بعد الإنتهاء من رفعها إلى الموقع .

و ترك الهاكر رسالة إلى السيد الرئيس بشار الأسد فيها عدة طلبات مثل تحسين واقع خطوط الإنترنت في سورية و تعليم الإنترنت في المدارس و تخفيض علامة الدخول إلى هندسة المعلوماتية و طلبات أخرى ..

و تم تسجيل الإختراق على موقع Zone-h ( الصورة أدناه).

و يذكر أن موقع وزارة التربية لا يعمل حتى لحظة تحرير هذا الخبر .

تحديث: عاد موقع الوزارة إلى العمل بشكل جزئي

كلنا شركاء
(54)    هل أعجبتك المقالة (50)

محمد عيسى الموسوي

2011-07-16

حياك الله ايها القرصان الناري>> هيا وانتقم لنا من أجل النت السلحفائي و المواقع المحجوبة و الخطوط المراقبة>>.


شهم سوري

2011-07-16

أتوجه إليك أيها النبيل بان تطئن الطلاب إلى نتائجهم مع أهاليهم.


الضارب

2011-07-17

انتم موقع لا يخجل من نفسه لانكم تنشرون اخبار كاذبة فلا فرق بينكم وبين موقع كاذب اخر كشوكوماكو والدليل طبعا اكثر من مقال وخاصة هذا الكلام عن اختراق للتربية والعلامات رغم انه خبر كاذب ولكن من يفعل او يحاول ان يفعل ذلك فهو ..... وليس من ابناء سوريا وانتم تتغنون به للاسف هزلت معكم ومع من هم من امثالكم وخاصة ممن يسمون انفسهم معارضة منافقون ودجالون.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي