أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النوري في اجتماع المعارضة! وصف المتظاهرين بـ"محدثي الشغب"

ظهر الفنان عباس النوري بشكل غير متوقع على طاولات اجتماع المعارضة التشاوري الذي عقد في فندق "سميرااميس" مما أثار استغراب البعض في حين رجح البعض الآخر ان الفنان يختبر موجة المعارضة قبل أن يقرر ركوبها.


"زمان الوصل" تعيد نشر تصريح سابق للنوري عن الثورةالسورية السلمية.


"بعد الفنان رشيد عساف الذي أكد ان سوريا لا تحتاج إلى ثورة بل لاصلاحات، نفى الفنان عباس النوري لموقع قناة الـm b c ما تردد عن أن الأوضاع في بلاده سيئة إثر احتجاجات درعا، وانتقد النوري ما سمَّاه "التقليد الأعمى" على "فيس بوك" لعدوى الثورات العربية.

وقال إن سوريا لا تستحق ذلك؛ لأنها بلد أمن وأمان.
وأضاف النوري أن بعض التظاهرات تقتصر فقط على منطقة درعا جنوب البلاد، مشيرًا إلى أن باقي أنحاء سوريا مستقرة، وأردف "شباب فيس بوك، يحاول بعضهم تقليد آخرين في البلاد العربية لمجرد السير على نفس الخط الثوري.

ونوه النوري أن هناك بعض المطالبات في سوريا، لكنها لا تستحق ثورة؛ لأن من السهل تحقيقها بمفاوضات بدلاً من أحداث شغب تؤثر في استقرار البلد".

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (27)

علاء الدين ش

2011-06-29

جميع السوريين يحبون هذا النجم ولكن للأسف خيب آمالناrnربما هو يخاف من حرب أهليه أو ماشابه ذلك ولكني أريد أن أعلق على شيء هام rnأنت وأمثالك يا يد عباس من يحدثون الإنشقاقات بالشارع ويقسمون العرب عربين بتحيزهم للنظام وعدم دعم الثورة ولو بكلمة !!!.


أبو عمر المندس

2011-06-29

تبا لك ولأمثالك فلن تكون بأحسن من عادل امام ولكن إن غدا لناظره لقريب ز والله لتدفعون ثمن باهظا على هذه المواقف المخزية فلم يعرف التاريخ نظام وقف أمام ارادة شعب وقتها سوف تحاكمون عرفيا على هذا التخاذل.


حمصية مندسة

2011-06-29

منافق كبيرررررررر ، و ما فشر يكون معارض.


دريد أولعلا

2011-06-29

مكشوفين وحياتك قد ماكان مشهور ومحبوب ماراح يكون اغلى من دماء الشهداء ابدا هوي وغيرو.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي