أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سلمى المصري: إذا كنت ضد النظام فأنت مشارك بالمؤامرة

 قالت الفنانة السورية سلمى المصري ان كل من يخرج في المظاهرات المعارضة لنظام بشار الأسد مشارك حقيقي في المؤامرة. ونقلت مجلة انا زهرة الاماراتية تصريحات المصري التي دعت فيها السوريين إلى التوحّد والتكاتف ونسيان الخلافات والوقوف إلى جانب الحكومة

 .
وأكّدت الممثلة السورية بأنّ كل المطالب ستتحقق في الأيام المقبلة، وأنّ موضوع الإصلاحات يحتاج إلى الوقت والتروّي، خصوصاً في ظل الضغوط الخارجية والمؤامرة الكبيرة التي تحاك ضد سوريا على حد تعبيرها .


واعتبرت المصري أنّ كل من خرج في التظاهرات، مشارك حقيقي في المؤامرة، إذ رأت أنّ التظاهرات خلقت نوعاً من الفوضى وأدت إلى سقوط عدد كبير من الشهداء المدنيين والعسكريين، فيما لا يحتاج البلد في هذا الوقت إلى هزات جديدة بل إلى التعقل والتروي .


زمان الوصل
(66)    هل أعجبتك المقالة (67)

حمصية مندسة

2011-06-29

انا اكبر مندسة و اكبر جرثومة و اكتر وحدة متآمرة على بلدي ، تفو عليكي تافهة.


سوري

2011-06-29

مجرد تافهة .... لا اكثر بل و هي مشاركة بالجريمة التي يقوم بها الأمن و النظام بحق المتظاهرين ... ان حق التظاهر حق كفله الدستور و هو ليس مؤامرة ... يا غبية.


الحموي الحررررررررررررررر

2011-06-29

كنت ومازلت وسأبقى كارها لك ولفنك فما أنت إلا صورة مشوّهة للفنانة السورية التي لاتملك من الثقافة والجمال والموهبة إلا ماتملكه جدة أبي في العصور الوسطى وأعتقد أنب أعطيتك اهتماما كبيرا بمنحي إياك دقائق من وقتي الثمين للرد عليك فنأمل منك أن تخرسي وأن تتواري عن الأنظار لأن الشعب السوري الحر سيسحقك وأمثالك من الانتهازيين والوصوليين والمرتزقة.


زرزور

2011-06-29

مشان الله شو متوقعين من هاي فتشو ع تاريخها وفهمكن كافي.


أبو أحمد

2011-06-29

Fuck you.


سالم الحمصي

2011-07-03

اشكرك .. كلام جواهر .... وجرثومة حمصية اكيد بتعرفي حالك ... واصلا لو كنتي بتفهمي واتسمعتي على كلام الرئيس منيح .. ما كنتي اخدتي كلمة جرثومي ... بس يلي فيه شوكي بتنخزو.


التعليقات (6)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي