أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سؤال لحزب الله من الفنان السوري فارس الحلو



الفنان السوري فارس الحلو وعبر صفحته على فيس لم يخص حسن نصر الله بسؤاله بل كان العنوان العريض هو "سؤال لحزب الله" السؤال جاء ردا على تصريحات نصر الله الاخيرة التي اعتبرت التظاهرات والاحتجاجات التي تخرج في الشارع السوري مؤامرة استهدفت المقاومة وكل مايسوق له النظام من لحمة وطنية وممانعة، وعبر الحلو في رسالته التي وجهها لحزب الله عن رأي يتبناه اغلب الشارع السوري الذي قام بإحراق اعلام الحزب ردا على موقف وخطاب نصر الله الأخير .


وقال فارس الحلو في رسالته :
إنتوا.. بتشكوا فينا شي؟! بتشكوا بالشعب السوري؟! بتشكوا بفرحتنا بانتصار المقاومة؟!! بتشكوا بإعجابنا بالمقاومة المتطورة؟ بتشكوا باحتضاننا ودعمنا لشعب المقاومة؟
 
نحنا كمان شعب ممــــانع أباً عن جد.. وبعمرنا ماقصّرنا مع المقاومة.. وإنتوا بتعرفوا هالشي.. وشبابنا ويناتنا عندهم الشجاعة والحماسة والاستعداد للانخراط بصفوف المقاومة..
 
مو شايفين كيف إسرائيل وتركيا وإيران وروسيا والصين وبريطانيا وكل دول أوروبا وأميركا مرتبكين وقلقين من المستقبل السوري الجديد. مستقبل الممانعة الجبّارة المبنية على الحق والعدل والحرية؟!!!

واضاف فارس الحلو في منشور آخر: مقاومة المزاج الشعبي ضرب من ضروب الجنون وهو خاسر حتماً..

زمان الوصل
(61)    هل أعجبتك المقالة (77)

عمار

2011-06-28

أحييك يا أروع فنان ويرحم البطن يلي حملك ,,,,.


حمصية مندسة

2011-06-28

تقبر قلبي شو بحبك و بموت عليك و ياريت كل الفنانين متلك.


رد

2011-06-27

(حذف لمخالفته قواعد التعليق).


كريم الدين فطوم

2011-06-27

مسا الخير :rnالفنان فارس الحلو هي الشعوب التي تصنع الإنتصارات ,وليست الحكومات ...لدينا اّلاف الأسئلة (للفنانين )....شكراً لك ولسؤالك ,,,لن يجيبوا ؟.


سامي عبد الله

2011-06-28

فارس الحلو ذو الأداء المدهش.. والشخصية الجميلة..لقد يئس الشعب السوري من حزب المنتحبين المتمسكنين... أرجو أن توجه السؤال نفسه لبعض زملائك الذين احتقروا الشعب حتى بادلهم الاحتقار بنزع صورهم من قلبه..وبات لا يطيق النظر إلى شاشة يظهرون عليها..لقد ظهر دريد لحام يوم أمس على إحدى الفضائيات..فأخذت أبحث عن الريموت كنترول كالمجنون.. ولم أرتاح حتى غيرت القناة... ثم تذكرت كل كذبهوادعائه الدفاع عن الوطن والمواطن..فما زادني ذلك إلا احتقارا له ولأمثاله..


هدى محمد سليم

2011-06-28

بارك الله فيك الفنان فارس الحلو ولن يستطيع أحدا أن يرد على سؤالك ... لأنه أصلا النظام كاذب لاعنده ممانعة ولامايحزنون كله كلام فاضي ... ولكن الثورة والاحتجاجات مستمرة لإسقاط النظام .. الله ثم سوريا حرية وبس.


ربا حسام

2011-06-28

والله شئ ماغريب لان الشرفاء بسوريا هلق عم ببينو rnالله يكون معكن.


ahmad maher

2011-07-04

رسالة جيدة وأرجو الله ان يجميك من الشبيحة أو من رجال الأمن.


شبيح

2011-07-22

فارس الحلو مو انت ممثل ليش عبتحكي بالسياسة !! لك مين انت مشان تجي تعلم حزب الله شلون يفكر بالسياسة .. حزب الله وحسن نصر الله بيفهموا كتر من كل العالم بالسياسة وعرفانين اللعبة مظبوط .. بس العترة عليك لك شعراية من السيد حسن نصر الله بتسواك رح تجي تعلموا هلأ انت اميركا واوربا واسرائيل مرتبكين خوفا من المستقبل السوري الجديد .. خوفا من اني ما يسقط النظام .. وانشالله وبأذن الله مارح يسقط لأني الشعب السوري كلو معو المقاومة اصيلة وعرفانة شو عبتعمل مظبوووط مارح تجي انت تعلمها تشتغل .. وفي النهاية كل واحد بتلتقي مصالحو مع مصالح اميركا واسرائيل هو خاين .. خاين خاين.


حسام من جبله

2011-07-23

الى الممثل فارس الحلو وليس الفنان فارس الحلو كنا منحبك الان لا بل العكس تماما الان مشي طلعت مظاهره صرت حر حتى في الك فلم تذكر فيه .... باللهجه الساحليه واخذنها بالروح الرياضيه يعني الحريه بس بالمظاهره يعني انت بشكل خاص شو ما بدك بتعمل حتى بحسك ادوارك مو طبيعيه فيها كتير من الجراءه بس بالاخر تمن مو كتير مهم متلك متل العرعور قد ما عريت ما بتغبر على صرمايه النظام يا فارس الحر مو الحلو الحر وليس المرمنشان التاكيد اذا بدك حريه تكرم عينك وفوقها.....


عمر

2011-09-23

نعم حزب الله مقاوم صحيح في الخطابات والاعلام فقط لاغير اما على الارض فهو ليس الا حامي لحدود اسرائيل واي شخص يصدق انه هذا الحزب بدعم ايران والنظام السوري ممانع فهو اما طفل او شخص لايفهم في السياسه قيد انمله والافضل له ان يصمت واي شخص ضعيف يضن ان هذا الحزب مقاوم او كذا الذي يتبجح بصواريخ عنده وماادري ايش ولم يطلق صاروخ واحد على اسرائيل اي شخص بسيط مغلوب على امره يصدق هذه الخرافات بربك هل تعتقد ان يوما من الايام الذي سوف ينصر العرب ويقاوم لهم هؤلاء الفرس؟؟؟ عليك بمعرفة الفرس ايها المغلوب على امره واهدافهم لكي تعرف اين الحق.


العربي الحر

2011-09-11

اينما وجدت من يشتم فهو شبيح ويمثل قبح اسياده اينما وجدت بذيءا او بذائة فهذه جواهر النظام المتعفن اعتاد الغطرسة والعنجهية والمصادرة استبدل القلم بالمسدس والعقل بالبسطار فكيف يحاور وكيف يصلح وكيف يفكر وهذه نجومه تطل علينا ملأت الصفحات الالكترونية والصحف وشاشات التلفزة ..


السوري

2011-09-14

اقوى سلاح نووي ع الارض هوسلاح الشعب وعبر التاريخ الازلي لم ينتصر حاكم ع شعب يومن.


أنا

2011-09-16

جواب الحزب سيكون بالنصر الجديد وهو قريب جدا إن شاء الله لأني فهمت كلامك صح كتير متأكدة أنو أنت فهمت الجواب ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.


NIDAL

2011-09-26

لو كل العرب لديهم وطنية حزب الله كنا انتهينا من إسرائيل وخونة العرب.


التعليقات (15)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي