أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دريد لحام : على المتظاهر ان يعود لبيته لأن مطالبه تحققت ؟

اعتبر الفنان السوري دريد لحام في حديث نشر على مواقع الكترونية ان على المتظاهر السوري العودة لبيته بعد ان تحققت كل مطالبه , وكرر لحام في حديثه الرواية الرسمية التي تتهم متظاهرين بقتل رجال الأمن والجيش وإحراق الممتلكات العامة !

واكد دريد لحام ان على المتظاهرين منح الفرصة للدولة لإستكمال مسيرة الاصلاح وقال لحام : " أولا الدولة وعلى رأسها الرئيس بشار الأسد خرجت بإصلاحات رهيبة خلال فترة قصيرة وهي المطالب التي كان يطالب فيها الناس في البداية ، وبمجرد أن الإصلاح أقر فهذا يعني أن وجود المتظاهر في الشارع لم يعد مشروعا، لأن مشروعية التظاهر تنتهي بتلبية المطلب الذي قام من أجله التظاهر " .

واضاف : " على المتظاهرين وأقصد هنا الناس الأبرياء الذين مجرد يطالبون بإصلاحات أن يعوا تماما لخطوة ما يجري من حيث أن هناك من يستغل وجودهم في الشارع ليقوم بتنفيذ أجندات خارجية فيعيث في البلاد فسادا وخرابا ، وهذا المخرب لم يكن ليجد بيئة له ليقوم بذلك لولا وجود المتظاهر ، لذا أرى أنه على الإخوة المتظاهرين أن ينظروا قليلا برويّة وتمعن، وليمنحوا الدولة فرصة لاستكمال برنامج الإصلاح " .

هذا ولم يشر لحام في حديثة لمئات القتلى من المدنيين السوريين الذين سقطوا في الاحداث الاخيرة على يد رجال الامن والجيش كما تقول منظمات انسانية .

 

زمان الوصل
(72)    هل أعجبتك المقالة (75)

أبو أحمد

2011-06-02

( حذف لمخالفته شروط التعليقات ).


ابن دمشق

2011-06-02

كذاب أشرّ..rnمن وكلك لتتكلم بلسان أكثر من ألف شهيد وأكثر من 10 آلاف معتقل ؟!!!!rnمنافق من يوم يومك وأنا من أقرباءك وأعرفك تمام المعرفة..


سوري

2011-06-02

يمتلك موهبة عظيمة في فنون التمثيل.


واحد شامي

2011-06-02

و الله لو انك بتستحي على نفسك وعلى تاريخك الطويل المزور لم تخرج علينا بكل وقاحه لتقول ما تقول , ولكن الصبر طيب ومصير زي مصير عادل امام في مزب..... التاريخ والله يرحم نهاد قلعي ويمد بعمر فنان الشعب ابو صياح الذين عرفوا قبل العالم حقيقتك.


غوار الكلب

2011-06-04

اساسا انت كل عمرك ..... وفلتان واشتغلت بمرحلة من مراحل حياتك .... واذا بتحب بعطيك اسماء اللي كنت تشتغل عندون يا غوار .... ولسا ما انتهوا اللي بيفهمو من الدنيا لنسمع رايك يا ...... .


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي