أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أصالة: أنا مع الثوار لكني أقل شجاعة منهم

تبنت الفنانة أصالة نصري موقفاً واضحاً من الاحتجاجات في سوريا، وأكدت على عدالت مطالبها، وقالت لـ"بوابة الشباب" وهو موقع تابع لصحيفة الأهرام المصرية:" إن غدا لكم أيها الثوار الأحرار، والعزة لمن يطالب بها والكرامة لنا من دمائكم التي طهرت ماضينا وحاضرنا، والإصرار سيرسم طريق المستقبل لأولادنا الذين سيفخرون بكم وسيكتبوكم في دفاترهم ويتخيلوا لكم ملامح تشبه الملائكة، وتابعت "لكل واحد منكم مهما كثرتم مكانة في وجدان كل حر منا".


وأكدت اصالة أنها مع الثوار ولكنها أقل شجاعة منهم بسبب تفكيرها فيما يحمله جسدها من روحان صغيران بالإضافة لطفليها الذين يحتاجا لرعايتها في مصر التي اختارتها وطنا بديلا لها، مضيفة "ليتني معكم لأصرخ " حرية" بكل صوتي ولو كانت تلك آخر كلمة سأنطق بها، ليتني معكم لأنادي الله بنفس يختزل كل ايماني علنا نخترق بأصواتنا أسماعهم فيخافون منه، ليتني معكم لأنادي "سوريا" فقد اشتقت إليها وأعلم إني إن حرمت منها اليوم حتما ستحتضنني وإياكم غدا عروسا حرة أبية".
ولم يتسنى لـ"زمان الوصل" التأكد من مصدر آخر صدقية التصريح.

زمان الوصل
(27)    هل أعجبتك المقالة (26)

مندس

2011-05-16

السيد احمد شوقي يبدو انك من مدمنين الاعلام السوري الذي اعترف بوجود مظاهرات و في كل المحافظات و لكنه لم يجرؤ على تصويرهم ابدا خشية كشف المندسين و المسلحين الذين تتحدث عنهم, ان من الغباء الشديد تجاهلك اسباب منع النظام من تصوير الاحداث بنفسه او السماح لاي اعلام بتصويرها او حتى منع دخول لجان التحقيق الدولية و هيئات الاغاثة لانه سيبرز حقائق المتظاهرين و كذب الاعلام السوري الذي اقنعتك باجرام الثوار كما تتدعي .. و لكن العقل زينة.


2011-05-16

ناكرة للجميل.


احمد شوقي

2011-05-16

أي ثوار تقصدين يا أصالة؟ هل تقصدين هؤلاء القتلة الذين تجرؤا على ابناء وطنهم وحملوا السلاح لقتلهم ؟ هل ثوارك هم من روع المواطنين في درعا وبانياس وحمص وغيرها ؟ هل ثورك هم من خرب الاملاك العامة والخاصة ؟هل ثوارك من أضرم النار بالمشافي وسيارات الاطفاء والاسعاف؟ اذا كان كل هؤلاء ثوارك فخذيهم الى غير رجعة انهم في الحقيقة ادوات لتنفيذ مؤامرة دنيئة على سوريا وشعبها 0 أما اذا كنت تقصدين من يطالب بالاصلاحات فهؤلاء هم كل الشعب السوري مع قائد مسيرة الاصلاح السيد الرئيس بشار الاسد 0 وأنصحك بان تكوني وطنية يا أصالة كما هو اسمك وتنضمي الى فريق الاصلاح 000000.


علي

2011-05-20

أصالة طول عمرك أصيلة. الحق واضح ولو كثر المنافقين.


التعليقات (4)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي