أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السقوط لدريد لحام تختتم آخر عروضها في الدوحة بنجاح ساحق


اختتمت مسرحية السقوط بطولة الفنان الكبير دريد لحام عروضها الاثنين على مسرح قطر الوطني بعد خمسة عروض متتالية ، وقد حظيت بحضور جماهيري كبير من خلال اداءها الرائع واسلوب اعضائها المتميزين والمبدعين على خشبة المسرح كما استطاعت أن توصل رسالتها بالشكل المطلوب وإن دل ذلك على شيء فإنما يدل على نجاح مؤلفو العمل وكذا الإبداع في إخراجها الفني إلى الجمهور .
المسرحية من إنتاج شركة إيكو ميديا و تأليف الفنان دريد لحام والكاتب علاء الدين كوكش والفنان عمر حجو وتضم تسع لوحات كل لوحة تناقش وضعاً من الأوضاع العربية بشكل خاص بأسلوب كوميدي ساخر .
يشارك في البطولة الفنانة المتألقة ميسون أبو اسعد والفنانة رنا شمس ، الفنان اللامع عمر حجو ، الفنان القدير حسام تحسين بك ، سامر كاسوحة ، ياسين عبد القادر ، راكان تحسين بك ، أحمد رافع بجانب نجم الكوميديا الصاعد أحمد الأحمد.
وفي تصريح له أوضح المخرج محسن العلي أن مسرحية السقوط شهدت إقبالاً كبيراً منذ بداية عرض العمل المسرحي حتى أخر يوم حيث تناقش العديد من الموضوعات الحيوية التي تهم المواطن العربي بصفة عامة دون تحديد بلد او مكان بعينه بما يؤكد رسالة المسرح في نشر الوعي لما يتناوله من قضايا الأمة العربية والتحديات التي تواجهها لذلك كان هذا الإقبال من قبل الجمهور المتعطش لمثل هذا النوع من الأعمال الهادفة .
وأضاف العلي أن المسرحية تركت ردود أفعال طيبة لدى الجمهور بكافة فئاته لما تمتع به الممثلون من اداء جيد الأمر الذي خلف حالة من التفاعل والانسجام لدى المتلقي فضلاً عن قدرة الممثلين في طرح الموضوعات بأسلوب يبتعد عن التصنع منه إلى الانصهار مع الحدث.
ومن جهة اخرى تعكف شركة إيكوميديا على وضع خطة لعرض المسرحية خارج دولة قطر خلال الفترة القادمة والتي تشمل مصر ، سوريا ، الإمارات والأردن وغيرها من الدول العربية علاوة على الجاليات العربية في الدول الأوربية .

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي