أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلال: كاتبة "ماملكت أيمانكم" غير ممنوعة من دخول سوريا

ثقــــافة | 2010-12-21 00:00:00
بلال: كاتبة "ماملكت أيمانكم" غير ممنوعة من دخول سوريا
زمان الوصل
نقلت صحيفة "الوطن" السورية عن وزير الإعلام محسن بلال قوله: "الكاتبة الدرامية هالة دياب ابنة سورية ومرحب بها في دمشق بأي وقت" وأكدت الصحيفة أن الوزير نفى خلال الحفل الذي اقامته الوزارة منذ ايام لتكريم الدراما السورية في عام 2011 أن تكون دياب ممنوعة من دخول سورية واضاف "في رقبتها دين على جامعة دمشق لكونها قد أوفدت على حسابها إلى لندن للحصول على درجة الدكتوراه حيث لم ترجع ولم تسدد ما يترتب عليها من أموال في حال اختارت عدم العودة إلى ملاك الجامعة".
وكشف أنه اتفق مع وزير المالية على تقسيط ما عليها من التزامات مالية ومن ثم ليس هناك ما يحول دون عودتها إلى وطنها.
وتقيم دياب حالياً في لندن وقد قدمت مع المخرج نجدة أنزور عملين دراميين هما (الحور العين) و(ما ملكت أيمانكم) وتعمل الآن على نص آخر هو (الملك) من المفترض أن يخرجه أنزور العام القادم ليعرض في رمضان المقبل ويتناول عالم تجار المخدرات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود ليفربول للفوز على واتفورد      واشنطن: على إيران التوقف عن دعم "أطراف ثالثة" في العراق      خلال مهلة شهر.. الكونغرس يطالب المخابرات الأمريكية الكشف عن قتلة "خاشقجي"      "انفلونزا الخنازير" يصل الأردن والحصيلة 90 مصابا      الأسد يحاصر الغوطة ويمنع مدنييها من مغادرتها      إدلب.. فصائل المقاومة تتصدى لقوات الأسد وتفشل محاولة تقدمها      هجوم مسلح يستهدف مواقع الأسد في "الصنمين" بدرعا      العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة