أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

محاضرة "الارتباط الاستراتيجي بين الأعمال وتقنية المعلومات" لمجموعة طلال أبوغزاله

تقيم مجموعة طلال أبوغزاله في دمشق محاضرة بعنوان "الارتباط الاستراتيجي بين الأعمال وتقنية المعلومات" وذلك يوم الثلاثاء الواقع في 21/12/2010، الساعة 6.30 مساءً في مقر المجموعة الكائن في تنظيم كفرسوسة.

وتتناول المحاضرة جوانب مختلفة حول إدارة تقنية المعلومات والصعوبات التي تواجهها، الطرق التي يمكن من خلالها تحسين أداء تقنية المعلومات، التخطيط الاستراتيجي لأنظمة المعلومات إضافة إلى الحوكمة المعلوماتية. حيث سيقدم المحاضرة السيد بيرج وارتانيان- المدير الإقليمي لشركة طلال أبوغزاله لتقنية المعلومات الدولية.

وتسعى مجموعة طلال أبوغزاله من خلال المحاضرات التي تنظمها إلى طرح أهم المواضيع المتعلقة بعالم الأعمال إضافة إلى توعية القياديين ورواد الأعمال بأهم المستجدات في عالم الأعمال.

ومن الجدير بالذكر أن مجموعة طلال أبوغزاله تعد أكبر مجموعة عربية بين شركات الخدمات المهنية التي تعمل في حقول المحاسبة والاستشارات الإدارية والتدريب والملكية الفكرية والخدمات القانونية وتقنية المعلومات وبناء القدرات ومعلومات الائتمان والترجمة القانونية، وهي تابعة لسجل البنك الدولي للمحاسبين والمدققين (واشنطن) وفي مركز الأمم المتحدة للشركات متعددة الجنسيات (نيويورك). وتضم المجموعة أكثر من 2000 مستشار من مختلف التخصصات يعملون من خلال مكاتبها البالغ عددها 72 مكتباً والمنتشرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومكاتب تمثيلية في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية.
 
 
 

منار بكتمر - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي