أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هيفاء "كادت العزال" في مهرجان دمشق ودعوة فرنسية لضيوفه

ثقــــافة | 2010-11-10 00:00:00
هيفاء "كادت العزال" في مهرجان دمشق ودعوة فرنسية لضيوفه
زمان الوصل

أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى عن سعادتها الشديدة بالاستقبال الحافل الذى قوبلت به فى مهرجان "دمشق السينمائى"، حيث شاركت كضيفة شرف فى افتتاح المهرجان، وحضرت إلى جانب عدد كبير من نجوم العالم العربى والغربى أيضا.

وقالت هيفاء إن استقبالها كان مميزاً منذ لحظة وصولها إلى مطار دمشق الدولى، الأمر الذى عكس ارتياحاً وسعادة شديدة عليها، إذ لمست تقديراً كبيراً من قبل القائمين على المهرجان ومحبة لا توصف من قبل الشعب السورى.

وأضافت هيفاء أنها ستكون سعيدة للغاية بتكرار التجربة مجددا والذهاب لسوريا سواء لحضور مهرجانات أو لإحياء حفلات هناك لأن أهلها شعب طيب جدا ومضياف.
والمحت وهبي إلى أن الحفاوة الدمشقية "كادت بعض العوازل" خصوصاً بعد أن أصدر نقيب الفنانين السابق صباح عبيد قراراً بمنعها من الغناء في سوريا.
وبسياق قريب قام السفير الفرنسي بدمشق إيريك شوفالييه في دارته أمس حفل استقبال لضيوف مهرجان دمشق السينمائي الثامن عشر وقد حضر الحفل وزير الثقافة رياض عصمت وسفراء معتمدون بدمشق وعدد من النجوم السوريين وقد احتفى شوفالييه معهم بالفنانة المصرية المخضرمة ماجدة الصباحي كما تم عرض أفلام فرنسية قصيرة من بدايات السينما تحيةً لمهرجان دمشق السينمائي إضافة إلى عرض فيلم قصير للمخرج السوري جود سعيد بعنوان (وداعاً...) وقد عبر السفير الفرنسي عن سعادته البالغة بحضور النجوم السوريين والعرب للحفل الذي حضره أيضاً عدد من الإعلاميين المواكبين لفعاليات المهرجان

>

 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏      لأن رؤساءه يلتصقون بالمناصب.. حكومة الأسد تحل "الاتحاد العام للتعاون السكني"      واشنطن: تطبيق وقف إطلاق النار سيستغرق وقتا      التربية الدبلوماسية تمنعنا من الرد على رسالة ترامب.. أردوغان يحدد مساحة المنطقة الآمنة      مظاهرات مناهضة للأسد وإيران في دير الزور      ناسفة تقتل قياديا من "حراس الدين" في إدلب      مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'