أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كاتب سوري يطالب بإيقاف عرض " القعقاع بن عمرو التميمي "

طالب الكاتب السوري نضال نعيسة بإيقاف عرض مسلسل القعقاع بن عمرو التميمي واعتبر ان المسلسلات البدوية التي تسرد حياة الزناة والسفاحين هي هدية من السماء لكل الارهابيين ؟

كما طلب نعيسة بمحاسبة كل من يقف وراء كل من يقف وراء انتاج هكذا أعمال .
ووصف نعيسة القعقاع بالمقرف والمجرم والنازي الموتور المتعطش للدماء حيث قال :

" كم هو مؤلم ومقزز وباعث على القرف والتقيؤ منظر هذا القعقاع، المجرم البدوي النازي، وهو شاهر سيفه يبقر بطون الناس، ويرغي ويزبد ويزمجر كموتور متعطش للقتل لا رحمة في قلبه، ولا يمتلك ذرة من الشفقة والإنسانية، ومكانه الطبيعي في المصحات العقلية ومراكز إعادة التأهيل لمعالجة هذه النزعة الدموية المستشرية، فلا أدري أي إله هذا الذي يرسل هؤلاء المجرمين والسفاحين لارتكاب المجازر وعمليات الإبادة الجماعية كي تؤمن الناس به؟ "
 
واضاف نعيسة :" وماذا سيكون موقف الرأي العام العربي والعالمي لو قام فنانو أوروبا اليوم بتقديم مجرمي وسفاحي أوروبا الكبار كستالين، وموسوليني، وهتلر، وكارازيتش، وميلوسوفيتش وهملر، أو لو تم تصير عمليات الإبادة الجماعية التي تعرض لها الهنود الحمر على يد المجرمين البيض الأوائل بنفس الصورة التي يقدم بها مسلسل القعقاع، وإبراز قتلهم بطابع رومانسي قدسي جذاب ومبرر؟ "

وانتهى مقال نضال نعيسة بتخصيص وقت معين لبث هكذا اعمال تاريخية او التنويه في بداياتها انها تحتوي مشاهد عنف ودماء .

زمان الوصل
(24)    هل أعجبتك المقالة (23)

عدنان

2010-08-20

لا يزال هذا النضال أحمقا وطائفياً أيضاص.


مؤرخ

2010-08-21

المتفلسف نضال ... الشخصيات التاريخية القيادية على مرِّ العصور هم من مهدوا لنا هذي الحياةالتي نعيشها الآن .. سواءً من ناحية الأرض أو من نواحٍ أخرى ...وبالنسبة ِ للقعقاع مثله كمثل ِ بافي الصحابة الذين فتحوا البلاد الاسلامية .. له ُ فضلٌ كبير على الأمة الاسلامية . وأخيراً أتفرسُ في وجهكَ رائحةَ الغباء والعنصرية (( الطائفية )) التي تميل إلى الفرس الـ" مجوس " ؟!!! ِ . .


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي