أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى في اشتباكات بين "الشرطة العسكرية" وتجار مخدرات شرق حلب

قُتل وجرح عناصر من "الشرطة العسكرية" التابعة لـ"الجيش الوطني السوري" ليل السبت/ الأحد، إثر اشتباكات عنيفة اندلعت مع مهربي ومروجي المخدرات في منطقة "درع الفرات" بريف محافظة حلب، شمال سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة من "الجيش الوطني السوري"، في حديث لـ"زمان الوصل"، إن عنصراً من "الشرطة العسكرية" قُتل ليل الجمعة/ السبت، وأُصيب عنصران آخران، بالإضافة إلى إصابة امرأة وطفل بجروح متفاوتة، إثر اندلاع اشتباكات عنيفة بالأسلحة الفردية في مدينة "جرابلس" الواقعة ضمن ما يُعرف بمنطقة "درع الفرات" بريف حلب الشرقي.

وأكدت المصادر، أن الاشتباكات اندلعت عقب حملة أمنية واسعة بدأت بها قوات "الشرطة العسكرية" في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي ليل السبت، أسفرت العملية عن اعتقال 6 أشخاص من كبار تجار ومروجي المخدرات في المنطقة.

وأشارت المصادر، إلى أن فصيل "حركة التحرير والبناء" العامل تحت مظلة "الجيش الوطني السوري" أرسل بعد منتصف ليل السبت تعزيزات عسكرية من مناطق سيطرته إلى مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي، لمؤازرة "الشرطة العسكرية" ضد مروجي وتجار المخدرات، مبينةً أن الحملة الأمنية تهدف إلى ملاحقة كل من يعمل في تجارة المخدرات في المنطقة.

زمان الوصل
(74)    هل أعجبتك المقالة (31)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي