أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مراد يؤكد تطور صحيفة تشرين بعهد مسالمة

ثقــــافة | 2010-05-25 00:00:00
مراد يؤكد تطور صحيفة تشرين بعهد مسالمة
زمان الوصل
أكد الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين في زيارة للصحيفة أمس على التطور الذ ي شهدته الصحيفة، وتحدث مراد عما تمثله صحيفة تشرين في وجدان الإنسان السوري والعربي وعن التطور الكبير الذي شهدته مؤخراً.

يذكر ان رئيس تحرير تشرين هي الزميلة سميرة مسالمة، والتي شهدت الصحيفة بعهدها تطوراً كبيراً من حيث المضمون و بإصدار ملاحق عدة.
وكانت المسالمة الحاصلة على إجازة في الأدب العربي بدأت حياتها المهنية في جريدة "المسيرة" التابعة لاتحاد شبيبة الثورة عام 1991 ومن ثم انتقلت لوكالة الأنباء السورية (سانا) بعد ذلك توظفت في جريدة "الثورة" الرسمية عام 1997, قبل أن تنتقل للعمل في الإعلام الخاص حيث شغلت منصب مديرة تحرير صحيفتين خاصتين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي