أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ادارة التلفزيون تعاقب المذيع اسامة شحادة بسبب غلطة امير الكويت

ثقــــافة | 2010-05-20 00:00:00
كلنا شركاء

جاءت الضربة أخيراً برأس مذيعنا (الدرويش) أسامة شحادة فقد قالت مصادر أن إدارة التلفزيون العربي السوري أعلنت معاقبة المذيع شحادة على الخطأ «القاتل» كما أسمته الإدارة.

إذ كان شحادة وأثناء زيارة الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت إلى سورية، قد أصر بأن الضيف القادم هو أمير دولة قطر، بدلاً من الكويت وأعادها لثلاث مرات متتالية.
وقررت إدارة التلفزيون معاقبته على حجم خطأه وذلك بحرمانه من الظهور على شاشة التلفزيون لمدة شهر كامل، وثانياً منعه من القيام بأية مهمة خارجية، أو القيام بأي تغطية خبرية أو إعلامية لمدة سنة كاملة بالتمام والكمال داخل أو خارج البلاد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهزة للإقامة الطويلة.... الكشف عن قواعد أمريكية تطُوق حقول النفط وتعرقل "المنطقة الآمنة"      أمين فرع "البعث" السابق بدرعا ينجو من محاولة اغتيال      النظام يعتقل مسؤولا سابقا ورجل أعمال ساهم بتمويل الأسد      القبض على لبناني اختطف طائرة في العام 1985‏      ترامب يهدد بإطلاق معتقلين من التنظيم على حدود أوروبا      "العكيدات" تدعو لطرد ميليشيات "قسد" من مناطقها      واشنطن تحذر من المشاركة في معرض "إعادة إعمار سوريا"      الأمن المغربي يعتقل شقيقين متهمين بتحويل أموال لمقاتلين في سوريا