أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

يوتيوبير كويتي يجمع أكثر من 10 مليون دولار لمساعدة 100 ألف عائلة سورية لاجئة

تمكن اليوتيوبير الكويتي "حسن سليمان" الملقب بـ"أبو فلة" من جمع أكثر من10 مليون دولار لمساعدة 100 ألف عائلة في مخيمات اللجوء داخل وخارج سوريا ضمن حملة أطلق عليها اسم (لنجعل شتاءهم دافئاً).

وتهدف الحملة التي تم تنظيمها بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين "UNHCR"، إلى جمع 10 ملايين دولار أمريكي لـ100 ألف عائلة لاجئة، أي أكثر من 300 ألف شخص يعانون ظروفًا صعبة في الشتاء، وستوفّر الحملة المواد ومستلزمات التدفئة خلال الفصل.

وأعلن "أبو فلة" في تغريدة على حسابه في (تويتر) يوم الإثنين الماضي أن المبلغ الإجمالي وصل إلى 9 مليون دولار وعدد العائلات المستفيدة 90 ألف عائلة، فيما بلغ عدد المتبرعين 145 ألف متبرع ليصل المبلغ مساء الثلاثاء إلى أكثر من 10 مليون دولار ما دفع اليوتيوبر إلى البكاء فرحاً ومعانقة أصدقائه الذين كانوا معه في الاستوديو، وشكر المتبرعين الذين سيدخلون الفرحة إلى قلوب الأطفال النازحين في المخيمات.

وكان اليوتيوبر الشهير وهو من مواليد الكويت 1998 قد تمكن في تشرين الأول أكتوبر الماضي من جمع مليون دولار أمريكي، لدعم أكثر من 5 آلاف أسرة سورية لاجئة خلال حملة تبرع استمرت 28 ساعة فقط، لكنها تعد الأكبر والأضخم عبر التاريخ يقودها وينظمها يوتيوبر عربي.

زمان الوصل
(96)    هل أعجبتك المقالة (33)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي