أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تحرير الشام" تعتقل قائداً عسكرياً مسؤولاً عن نقاط رباط في جبل الزاوية

على حاجز مفرق بلدة "أورم الجوز"

اعتقل الجهاز الأمني التابع لـ"هيئة تحرير الشام" مساء أمس الأحد، قائداً عسكريا يتبع لفصيل "فيلق الشام" المنضوي ضمن صفوف "الجبهة الوطنية للتحرير"، على حاجزاً أمنياً غرب محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وقالت مصادر مُطلعة لـ"زمان الوصل" إن عناصر أمنيين يتبعون لـ "هيئة تحرير الشام" اعتقلوا القيادي العسكري في الجبهة الوطنية للتحرير، "خالد الصباح" المنحدر من بلدة "كفرومة" جنوب محافظة إدلب، وذلك على حاجز مفرق بلدة "أورم الجوز" القريبة من مدينة "أريحا" غرب محافظة إدلب.

وأوضحت المصادر أن "الهيئة" اعتقلت "الصباح" على الحاجز من قبل أمنيي "تحرير الشام"، وهو في طريقه إلى نقاط الرباط ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب، دون معرفة أسباب الاعتقال حتى الآن، مُشيرةً إلى أن "القيادي العسكري خالد الصباح هو المسؤول عن محور الرباط على أطراف بلدة البارة القريبة من خطوط التماس مع قوات النظام جنوب المحافظة".

وعقب ذلك، أصدر وجهاء وأهالي بلدة كفرومة "النازحين" بياناً مساء الأحد، طالبوا من خلاله "هيئة تحرير الشام" بإطلاق سراح القيادي العسكري خالد الصباح بشكلٍ فوري، والاعتذار له وتعويضه عن "الأضرار المادية والمعنوية".

زمان الوصل
(78)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي