أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. إصابة مدنيين بمخلفات الحرب وروسيا تواصل غاراتها

قصف على ريف إدلب - جيتي

أُصيب مزارعون أمس الأحد، إثر انفجار قنبلة من مخلفات الحرب على أطراف منطقة جبل الزاوية الجنوبي، جنوب محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا. فيما واصلت الطائرات الحربية الروسية غاراتها الجوية مستهدفة مناطق متفرقة من أرجاء المحافظة.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن ثلاثة مدنيين بينهم مُسن، أُصيوا بجروح متفاوتة صباح يوم الأحد، إثر انفجار قنبلة من مخلفات الحرب أثناء عملهم ضمن أرضهم الزراعية في محيط بلدة "البارة" القريبة من خطوط التماس مع قوات النظام جنوب محافظة إدلب.

في غضون ذلك، شنت الطائرات الحربية الروسية، أربع غارات جوية ظهر اليوم الأحد، مستخدمة صواريخ شديدة الانفجار، استهدفت من خلالها منطقة "جبل الأربعين" القريبة من مدينة "أريحا" جنوبي غرب محافظة إدلب، بالإضافة لغارتين جويتين استهدفتا الأطراف الغربية لمدينة إدلب، ما تسبب بدمار واسع في ممتلكات المدنيين، دون وقوع إصابات بشرية.

وكثفت قوات النظام والميليشيات الإيرانية المتمركزة في معسكر "جورين" من قصفها المدفعي والصاروخي، مستهدفة كلٍ من بلدة "العنكاوي"، وقرية "الحميدية" ضمن منطقة سهل الغاب غرب محافظة حماة، بالإضافة لقصف مماثل طال قرى وبلدات "الفطيرة، وسفوهن، وفليفل، وكفر عويد" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب محافظة إدلب.

زمان الوصل
(74)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي