أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شخصين وإصابة مدنيين بينهم أطفال ونساء بغارة للتحالف غرب إدلب

قصف على ريف إدلب - جيتي

قُتل شخصان وجرح آخرون من المدنيين بينهم نساء وأطفال، اليوم الجمعة، إثر استهداف طائرة مُسيرة تابعة للتحالف الدولي سيارة ودراجة نارية غرب محافظة إدلب، شمالي غرب سوريا.

وتحدثت مصادر محلية أن طائرة مُسيرة تابعة للتحالف الدولي استهدفت بصاروخين دراجة نارية، وسيارة من نوع "سنتافيه" على طريق بلدة "المسطومة" القريبة من مدينة "أريحا" غرب محافظة إدلب، ما أدى لمقتل شخصين كانا يستقلان دراجة نارية، بالإضافة لإصابة ستة مدنيين كانا يستقلان السيارة بينهم أطفال ونساء.

وحصلت "زمان الوصل" على أسماء المدنيين الذين أُصيبوا بغارة التحالف الدولي وهم: "فاطمة قرقور البالغة من العمر 48 عاماً، وهبة القسوم البالغة من العمر 30 عاماً، وبتول القسوم البالغة من العمر 20 عاماً، ووليد القسوم البالغ من العمر 10 عاماً، ومحمد القسوم البالغ من العمر 15 عاماً، وأحمد القسوم البالغ من العمر 53 عاماً، وهم جميعهم من عائلة واحدة".

فيما لا تزال هوية الشخصين المقتولين إثر استهدافهما، وهما يستقلان الدراجة النارية مجهولةً حتى اللحظة، فيما رجحت مصادر محلية أن تكون تبعيتهما لتنظيم "حراس الدين"، حيث  إن تم انتشال جثتيهما أشلاء من مكان الضربة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (7)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي