أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

شرطة عفرين تضبط أكثر من 128 ألف حبة "كبتاغون" معدة للتهريب خارج البلاد

ضبطت "قوات الشرطة والأمن العام" في مدينة "عفرين" شمالي حلب، أمس الإثنين، كمية كبيرة من المخدرات التي كانت معدّة للتهريب خارج البلاد.

ووفقاً لما أشارت إليه شرطة "عفرين" في بيان لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّ عناصرها في قسم مكافحة المخدرات والتهريب ضبطوا 128 ألفاً و285 حبة مخدر من نوع "كبتاغون" مخبأة داخل عبوات "تنكات" لتخزين ونقل الزيتون ومخفية ضمن حبات عنب بلاستيكية على شكل حبّات الزيتون.

وأوضح البيان أنّ الكميات المضبوطة من المخدرات كانت معدة للتهريب نحو السعودية عن طريق أحد مكاتب الشحن في المنطقة، في حين تمّ إلقاء القبض على 4 أشخاص، دون ذكر أي تفاصيل إضافية حول هويات الموقوفين أو مصدر المخدرات.

وختمت شرطة "عفرين" بيانها برسالة وجهتها إلى الأهالي وقالت فيها: "نهيب بالأخوة المواطنين بالتعاون مع (قوى الشرطة والأمن العام) في مدينة (عفرين) للقضاء على هذه الآفة من خلال الإبلاغ عن المروّجين والتجار ومتعاطي المخدرات وحتى نحصل على مجتمع نظيف من المخدرات ومن آثارها السلبية".

وتعاني مدينة "عفرين" التي سيطر عليها "الجيش الوطني" بدعم من الجيش التركي في شباط/ فبراير من العام 2018، حالة من الفلتان الأمني وفوضى انتشار السلاح، حيث تشهد المدينة وبشكلٍ متكرر عمليات اغتيال وخطف لابتزاز ذوي المخطوفين، إضافةً لتفجيرات بسيّارات ودراجات ناريّة مفخخة وعبوات ناسفة، شأنها في ذلك شأن بقيّة مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والشرقي.

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي