أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بوابة الأخبار التقنية تطلق واجهتها الجديدة

ثقــــافة | 2009-09-19 00:00:00
زمان الوصل


دمشق- (19 /9/2009) :  في خطوة لافتة أطلق موقع بوابة الأخبار التقنية واجهته الجديدة كلياً والتي تعتمد على تقنيات Web 2.0 .

ويعتبر موقع بوابة الأخبار أحد أهم المواقع المتخصصة بنشر أخبار الأمن الرقمي وأنظمة التشغيل والتطبيقات مفتوحة المصدر، إضافة إلى متابعة مستجدات الأجهزة الإلكترونية والمعارض التقنية، إذ يعمل فريق العمل على ترجمة الأخبار من مصادر عالمية موثوقة ليقدم للقارئ العربي آخر المستجدات على الساحة التقنية باللغة العربية.

وبهذه المناسبة قال سعيد شرف مدير موقع بوابة الأخبار التقنية أن الواجهة الجديدة ستمكن زوار البوابة من تخصيص طريقة عرض الموقع لمحتوياته بطرق مختلفة تناسب اهتمام كل زائر , إذ يمكن دمج مجموعة أخبار كل قسم ضمن صندوق قابل للتحريك Drag n Drop أو للتصغير Minimize أو حتى حجب نوع معين من الأخبار من الظهور .

وأضاف شرف أن النسخة الجديدة شملت أيضاً تحسينات تجميلية مثل خيار تغيير ألوان الموقع Themes حسب رغبة الزوار من خلال خيارات موجودة في أعلى كل صفحة، إضافة إلى خيار "المشاهدة السريعة" لأي خبر أثناء تصفح الأقسام حيث يسمح هذا الخيار/الزر بعرض محتويات الخبر أو المقالة بتحميلها للقارئ بتقنية Ajax دون الحاجة لتحميل صفحة الخبر كاملة . بالإضافة  لتسريع أداء عمل الموقع.

يذكر أن موقع بوابة الأخبار التقنية يعتبر أحد أسرع مواقع الأخبار التقنية نمواً في العالم العربي وهو أحد مواقع شبكة الجولدن نت التي تضم  أيضاً الشركة العربية للإعلان والتسويق الإلكتروني و موقع المفضلات الاجتماعية  "ضربت" الحائز على جائزة PAWA 2007 و غيرهم .

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد اتساع حملة الشجب..داخلية الأسد تنفي تعرض أيتام دار "الرحمة" للضرب      البدري مدربا للمنتخب المصري لكرة القدم      وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي      بحجة كتابات على الجدران.. الأسد يعتقل 30 شابا في الزبداني      أنباء عن تورط جماعة من "حزب الله" باختطافه.. الإفراج عن رجل الأعمال السوري مرهف الأخرس في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*