أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النمس يظهر 4 مرات في نشرة أخبار «العربية»

ثقــــافة | 2009-09-17 00:00:00
الجمل
بعد النجاح الكبير الذي حققه ظهور شخصية النمس في الجزء الرابع من مسلسل باب الحارة ، وهو المسلسل الذي تعرضه قناة ال mbc سيغدو مصطفى الخاني النجم المفضل لهذه القناة  في الموسم القادم وبشكل رسمي.

عربيا يبدو نجاح العمل والشخصية متفردا، لدرجة أن الخاني اقتحم نشرة الأخبار الرسمية لقناة العربية لتقديم تقرير عن عمله في المسلسل  وهي حالة غير مسبوقة فنيا. فقد ظهر الخاني في هذه النشرة لأربع مرات متتالية خلال عرض المسلسل حتى الآن ، أول من أمس استضافت قناة العربية وهي القناة الشقيقة للقناة منتجة العمل الفنان مصطفى الخاني رغم أنه سيكون ضيفا على القناة العارضة في حديث مطول بعد أيام في ثاني أيام عيد الفطر المبارك. وتنقل الأخبار من مصادر مطلعة أن الخاني سيكون نجم الجزء الخامس من المسلسل كما أن أخبارا موازية تؤكد أن هناك نية بإنتاج مسلسل خاص يحمل اسم النمس ليعرض على القناة بشكل مستقل عن مسلسل باب الحارة في الموسم القادم.

مصطفى الخاني يعول كثيرا على هذه التجربة التي ما تزال تحمل إليه نتائج نجاحها والتي يبدو أنها ستفتح له آفاقا مهنية هامة ، على أن ذلك كله لن يزحزح الخاني كما يقول عن همه المسرحي الذي يطمح إليه وهو الأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية ، إذ يؤكد الفنان على أنه سيكون على خشبة المسرح في المواسم القادمة في سورية وخارجها.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"      الرياض.. الهجوم على منشآت نفطية "اختبار حقيقي للإرادة الدولية"      المحكمة العليا البريطانية تنظر في قرار جونسون تعليق البرلمان