أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ناشطون يدعون للتظاهر نصرة لـ"كفر تخاريم"

محلي | 2019-11-08 03:15:45
ناشطون يدعون للتظاهر نصرة لـ"كفر تخاريم"
   أكدت تنسيقيات الثورة في بيان لها يوم الخميس على أهمية خروج مظاهرات منددة بسياسات "هيئة تحرير الشام"
زمان الوصل
دعت "تنسيقيات الثورة السورية" السوريين للخروج في مظاهرات نصرة لمدينة "كفر تخاريم"، التي تتعرض على لحملة عسكرية من قبل "هيئة تحرير الشام".

وأكدت تنسيقيات الثورة في بيان لها يوم الخميس على أهمية خروج مظاهرات منددة بسياسات "هيئة تحرير الشام"، مطالبة بضرورة حل حكومة "الإنقاذ"، مشددة على أنها كانت "وبالاً على الثورة والثوار".

وقالت: "في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها سوريا والشمال السوري من إجرام الروس في قصف المحرر وتدمير الحجر قبل البشر وفي ظل الأزمة الخانقة على حياة الناس فيه تخرج علينا حكومة الإنقاذ في قراراتها التعسفية من رفع السعر مادة الخبز والمازوت وتقنين الكهرباء والضرائب التي أثقلت كاهل الناس في تعسفها في محاصرة بلدة كفر تخاريم الأبية والتحشيد لاقتحامها وسرقة أموال الشعب متذرعة بأسباب واهية كاذبة".

وأضافت: "وإننا في تنسيقيات الثورة نرفض هذا التعدي السافر على هذه البلدة التي كانت ومازالت رمزا في الثورة السورية فإننا نقف معهم وندعو كافة المناطق في الشمال السوري إلى الخروج في مظاهرات نصرة لأهلنا كفر تخاريم ضد هذا التعدي السافر".

وطالبت "بحل هذه الحكومة التي كانت وبالا على الثورة وعلى الثوار ولأنها حكومة فصيل وليست حكومة شعب.. آن أن ينصرفوا".

وتشهد بلدة "كفر تخاريم" تصعيدا بعد إرسال "هيئة تحرير الشام" حشودا عسكرية ضخمة بهدف اقتحام البلدة، التي خرجت فيها مظاهرات مناوئة لسياسات الهيئة ورافضة دفع ضرائب زيت الزيتون.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد      تونس تعتزم إدراج التربية الجنسية في مناهج التعليم      دراسة: سكان المدن الخضراء يعيشون أطول      روسيا تعلن سيطرتها على قاعدة جوية بريف حلب      النفط يتراجع في ظل مخاوف جديدة بشأن آفاق اتفاق التجارة بين أمريكا والصين