أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إدلب.. "تحرير الشام" تحشد لاقتحام "كفرتخاريم"

محلي | 2019-11-06 21:13:25
إدلب.. "تحرير الشام" تحشد لاقتحام "كفرتخاريم"
   عناصر من "تحرير الشام" في ريف إدلب - جيتي
زمان الوصل
حشدت "هيئة تحرير الشام" لاقتحام بلدة "كفرتخاريم" بعد خلاف مع أهالي البلدة وطرد عناصر "تحرير الشام" و"لجنة الزكاة" من البلدة، بينما تظاهر أهالي بلدة "كفروما" جنوب إدلب تنديدا بمحاولة "تحرير الشام" اقتحام "كفرتخاريم".

وقال الناشط "محمد وليد جبس" لـ"زمان الوصل" إن متظاهرين طردوا لجنة الزكاة وعناصر الشرطة التابعين لـ"حكومة الإنقاذ" من المدينة، ما دفع الهيئة إلى استنفار قواتها.

وأكد "جبس" أن مفاوضات أفضت إلى اتفاق بين أهالي مدينة "كفرتخاريم" و"تحرير الشام" ينص على عودة 10 عناصر من المخفر و20 من البلدة، على أن تعود "لجنة الزكاة" بمشاركة من أهالي البلدة.

وأضاف قائلا إن "تحرير الشام" تريد دخول "كفرتخاريم" بحجة وجود 70 مفسدا مطلوبين أمنيا، مشيرا إلى أن الأرتال العسكرية التابعة لـ"تحرير الشام" متواجدة الآن في بلدة "أرمناز" و"حارم" و"جبل السماق"، ونوه بأن جوامع البلدة أعلنت النفير العام لصد عدوان "تحرير الشام".

ونفى "جبس" تعرض وفد "تحرير الشام" إلى أي مضايقات أو إطلاق نار من قبل أهالي "كفر تخاريم"، حيث تم تأمين الوفد حتى وصوله أطراف البلدة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة