أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أصيب على شرفته... رصاصة بالرأس تنهي حياة سوري في "غازي عنتاب"

سوريون خارج الحدود | 2019-11-05 03:18:13
أصيب على شرفته... رصاصة بالرأس تنهي حياة سوري في "غازي عنتاب"
   عادل - زمان الوصل
زمان الوصل
توفي الشاب السوري "عادل محمد بزارة" 17 عاماً بعد إسبوع من إصابته بطلق ناري في الرأس جرّاء شجار مسلح بين مواطنين أتراك في مدينة غازي عنتاب-جنوب تركيا.

 وأفاد ابن عم الضحية "زكريا بزارة" لـ"زمان الوصل" أن قريبه تعرض لطلق ناري في الرأس أثناء وقوفه على شرفة منزله في منطقة "الشارشي" بمدينة غازي عنتاب من قبل أحد أصحاب السوابق، مضيفاً أن القاتل كان قد أُطلق سراحه من السجن منذ أيام وعند فراره من ارتكاب الجريمة دهس رجلاً تركياً-بحسب شهود عيان-وأردف محدثنا أن قريبه نقل على الفور إلى مشفى "أرسي أصلان" في المدينة ولم يتمكنوا–حسب قوله-من استخراج الرصاصة فتم تحويله إلى مشفى "مجهد لاار" وخضع لعمل جراحي وبقي في العناية المشددة لمدة أسبوع ليدخل بعدها في حالة غيبوبة ويفارق الحياة مساء السبت الماضي..

 وكشف المصدر أن عائلة قريبه لجأت من مدينة إعزاز إلى تركيا عام 2013 هرباً من القصف واضطر الشاب المغدور أن يترك الدراسة ويعمل إلى جانب أبيه في ورشة خياطة.

وهذه الحادثة ليست الأولى في مدينة "غازي عنتاب" بل سبقها عدة حوادث قتل بحق السوريين إذ لقي الشاب "عبد الرحمن الحسين" مصرعه بعد طعنه بسكين جراء شجار وقع في منطقة سجقي في مدينة غازي عنتاب استخدمت فيه العصي والسكاكين أواخر آب أغسطس الماضي، كما تلقى الطفل السوري "حسين محمد" 15 سنة رصاصة مجهولة المصدر بينما كان يلعب مع أصدقائه في باحة مدرسة عصمت باشا الابتدائية بقضاء "شهيد كامل" التابع لمدينة غازي عنتاب بتاريخ 14 آب أغسطس، وتعرضت الطالبة "غنى أبو صالح" 19 سنة لطعن بسكين على يد لص حاول سرقة هاتفها المحمول في جامعة غازي عنتاب التركية مما أدى إلى وفاتها فيما أصيب الشاب أحمد غازي البالغ من العمر (16 سنة) بجروح بليغة إثر محاولته مساعدة الفتاة، كانون الأول من العام الماضي 2018.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل مجموعة كاملة من "تسويات الغوطة" في "الكبانة"      دراسة: "الأغذية فائقة المعالجة" خطر على صحة القلب      تحقيق يكشف كيف يخفي أقارب بشار الأسد ملايين الدولارات في موسكو      الأردنيون يطلقون حملة مطالبة بالإفراج عن معتقل في سجون الأسد      ألغام "قسد" تقتل وتجرح 7 أشخاص بالرقة      نظرية "الشوافة" السورية ... د . محمد الأحمد      عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان.. تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)