أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الائتلاف: لا يمكن اختزال العملية السياسية باللجنة الدستورية

اللجنة الدستورية.. | 2019-10-28 19:19:23
الائتلاف: لا يمكن اختزال العملية السياسية باللجنة الدستورية
   أرشيف
زمان الوصل

أكد الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة على أنه "لا يمكن اختزال العملية السياسية باللجنة الدستورية"، معتبرا أنها "فرصة مُحتَملة وبوابة لدفع العملية السياسية التي أعاقها وعطلها نظام الأسد طوال السنوات الماضية".


جاء ذلك خلال لقاء مع رؤساء مجالس الجاليات في رومانيا وأمريكا وقطر وإيطاليا، اليوم الاثنين، والذي تم فيه بحث التطورات الميدانية والسياسية والتحضيرات للمشاركة بأعمال اللجنة الدستورية في مقر الأمم المتحدة بجنيف.


وشدد الائتلاف على الدور الذي تلعبه مجالس الجاليات في الضغط على حكومات الدول المتواجدة فيها تجاه اتخاذ مواقف إيجابية تصب في صالح قضية الشعب السوري، لافتا على أهمية دورهم سواء في المرحلة الحالية أو في المرحلة المستقبلية لبناء سوريا، وذلك لما تشكله تلك المجالس من قوة مؤثرة وخبرات وكفاءات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة