أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميليشيا حزب الله تتجول في "بصرى الشام" أمام مرأى عناصر "أحمد العودة"

محلي | 2019-09-11 02:33:18
ميليشيا حزب الله تتجول في "بصرى الشام" أمام مرأى عناصر "أحمد العودة"
   من درعا إلى اللاذقية..عناصر "الفيلق الخامس" يحاربون مع الأسد
زمان الوصل
أظهرت مقاطع فيديو تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم قيام عناصر من ميليشيا حزب الله بالدخول إلى مدينة "بصرى الشام" جنوب سوريا والتي تعتبر المقر الأساسي لعراب المصالحة والتسوية "أحمد العودة" قائد الفيلق الخامس بدرعا.

وتحدث عناصر من ميليشيا الحزب في أحد المقاطع عن قدرتهم على التجول داخل هذه المدينة بكامل الحرية دون أي اعتراض لهم من قبل حواجز "الفيلق الخامس" المنتشرة على مداخل تلك المدينة.

كما وتفوه عناصر مليشيا الحزب بكلمات نابية تحدوا بها أي شخص يقف في وجه دخولهم إلى هذه المنطقة.

في الوقت ذاته أظهرت صور تم نشرها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عناصر "الفيلق الخامس"، وهم يقاتلون على جبهات ريف اللاذقية. وتساءل العديد من المعلقين على تلك الصور عن وجود هؤلاء على جبهات القتال إلى جانب نظام الأسد في حين يتجول عناصر مليشيا حزب الله في الجنوب السوري وخصيصاً بمدينة "بصرى الشام".

يذكر بأن "أحمد العودة" قائد مايسمى "قوات شباب السنة" بالجبهة الجنوبية سابقاً وقائد ما يسمى بـ"الفيلق الخامس" التابع لروسيا حديثاً كان قد تعهد قبيل المصالحة مع نظام الأسد بأنه سيمنع أي وجود للمليشيات التابعة لإيران وحزب الله في المنطقة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا      الائتلاف: الفيتو الروسي الصيني غطاء للمجرم ورخصة لمواصلة القتل      ترامب: أمريكا تحرز تقدما كبيرا مع الصين      طهران: الرد على واشنطن سيكون من "المتوسط" إلى "الهندي"