أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بينهم "قيادي".. 3 من "طراميح" سهيل حسن صرعى في إدلب

"رمضان" قائد "درع قمحانة" قاده النمر إلى حتفه

يلقبونهم "الطراميح" وهم يمثلون "نخبة" القتل والإجرام في مليشيات سهيل حسن، الشهير بـ"النمر"، فما أن يعن للأخير التنكيل بأهل منطقة حتى ينادي عبر قبضته (جهاز الاتصال اللاسلكي): طرماح، فيهب القاتل المأجور ومجموعته لتنفيذ رغبة "المعلم" وإشباع شهوته لمناظر الدماء والدمار.

ولكل "طرماح"، أي قائد من مجموعات القتل هذه، رقمه، فـ"طرماح1" غير "طرماح 5"، ولكنهم في النهاية جنود مجندة لسفك الدم، يتغنون بما اقترفته أيديهم من جرائم، جعلت بلدتهم التي ينحدرون منها (قمحانة) تستحق لقب "قرداحة حماة".

ومن يوم أن اكتشفهم "النمر" وخبر "مواهبهم" وهو يزج بهم في مقدمة الجبهات، فيندفعون كقطيع هائج لايلوي إلا على الدم ورائحته وعلى التعفيش .. زج بهم في جبهات حماة ليقتلوا "جيرانهم" من أهل القرى التي ثارت على النظام، وفي حمص والرقة وحلب والغوطة وأخيرا في إدلب، حيث سقط منهم قبل ساعات 3 مرتزقة منهم قيادي بارز، يتسنم ميلشيا تسمى "درع قمحانة".
فقد لقي "عبدالله رمضان" قائد "درع قمحانة" مصرعه في بلدة "التمانعة" بريف إدلب، ومعه كل من "أحمد عدنان نبهان" و"أحمد قدور".

ولحق "رمضان" بقائد "درع قمحانة" السابق "أحمد نبهان" المكنى بـ"الشبل"، والذي سقط قتيلا على أطراف الغوطة الشرقية في شباط/فبراير 2018.

زمان الوصل
(97)    هل أعجبتك المقالة (85)

مواطن سوري

2019-09-01

الله محيي رجال، الجيش، العربي، السوري، وينصرهم على القتلة المجرمين رعاع اردوغان وال سعود واسرائيل اللذين سفكو الدم السوري، وخربو البلاد والله محيي، قمحانه بلد الكرامه بلد الابطال.


2019-09-01

الله يلحّق الحبل بالدلو.


2019-09-01

الله يحميكم يا طراميح ويحمي سدنا النمر.


سامر محمد

2019-09-01

لمادا انتم قلقون من اهل قمحانة سوف اقول لكم لانكم كل مرة تهجمون فيها على تلك القرية الصغيرة ترون فيها العجب وتسقط مخططات ارهابكم عند ابواب تلك القرية الصغيرة فانتم اصغر واوضع من تنالو من عزيمة هؤ لاء الشباب اقول لكم فشرتم ان تكونو غبرة ع صباط عسكري متواضع وسوف ترون منهم ومن اخوانهم العجب العجاب والساحات تشهد.


خالد ياسين

2019-09-02

رحمة الله على ارواحكم كنتم سباقين الى الشهادة ... الطرماح هم رجال حفظوا العهد ولبو نداء الوطن ولم يخونوه دافعو عن كرامتهم التي ارادوا وحوش الظلام ان يسلبوها.. الخونة القذرين الا لعنة الله عليكم ... نحزن على ارواح شهدائنا ولكننا نفرح ونستبشر بوجود الله الذي لا يضيع عنده اجر من احسن عملا فهم بإذن الله في الجنة الموعودة.


مجاهد

2019-09-02

بإذن الله سنفتح حماة قريبا ونفعل بقمحانة كما فعل مع بني قريظة بإذن الله ..


سوري شامخ

2019-09-02

بطلو تضحكو ع حالكن واعترفو يلي عم تعملوه وتحكو عنو غلط لسا مكابرين على حالكم ومفكرين رح تحررو سوريا من شو يا دواسيس خونه.


عبدالله

2019-09-02

هؤلاء الطراميح طلعوا من السنة كمان مشان تكمل.


2019-09-03

على مزبلة التاريخ يا قتلة.


2019-09-03

الله يحمي الجيش السوري والنمر.


2019-09-03

إلى جهنم باذن آلله.


التعليقات (11)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي