أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مجزرة في "أريحا" حصيلتها الاولية 11 مدنيا

من ضحايا قصف اليوم - جيتي

ارتكبت طائرات الأسد الحربية مجزرة بحق المدنيين في مدينة اريحا بريف ادلب ظهر اليوم السبت. 

وأفاد "وليد اصلان" قائد قطاع الدفاع المدني في مدينة اريحا لمراسل "زمان الوصل" بان طائرة حربية تابعة لقوات الاسد نفذت غارة مباغتة ومفاجأة بصواريخ شديدة الانفجار ظهر اليوم وسط مدينة اريحا في منطقة تعد الاكثر اكتظاظا بالسكان ما ادى لدمار الكثير من المنازل فوق رؤوس ساكنيها. 

وأضاف بأن فرق الدفاع المدني توجهت للمكان المستهدف وعملت على انتشال الضحايا وإسعاف المصابين من تحت الانقاض ونقلهم للنقاط الطبية. 

وأكد بأن عدد القتلى المدنيين جراء الغارات بلغ في حصيلة أولية 11 قتيلا بينهم نساء واطفال وحوالي 20 جريحا معظمهم نازحين من بلدة سنجار بريف ادلب الشرقي. 

كما شنت الطائرات الحربية الروسية وطائرات الاسد الحربية عشرات الغارات الجوية بمختلف انواع الصواريخ والقنابل مستهدفة مدن وبلدات ريف ادلب، حيث طال القصف مدن "اريحا" و"معرة النعمان" و"خان شيخون" وبلدات "دير الشرقي ومعرشورين والحامدية والتح وكفرعويد ومحمبل وحيش والعنكاوي" تسببت تلك الغارات بسقوط طفل في بلدة "كفرعويد" وعدد من الجرحى. 

يذكر ان الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد ارتكبت مجزرة مروعة في مدينة "اريحا" قبل عدة ايام سقط ضحيتها العشرات بين قتيل وجريح.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (32)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي