أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

جزء ثان من كوميديا «ضيعة ضايعة»

قالت مصادر أن جزءاً ثانياً من كوميديا «ضيعة ضايعة» يتحضر للتنفيذ بالطاقم التمثيلي والفني ذاته الذي قدم الجزء الأول من المسلسل الشهير، على أن يعرض خلال العام المقبل خارج شهر رمضان المبارك.
كان فريق عمل «ضيعة ضايعة» قد نفى إثر النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول نيته تقديم جزء ثان من العمل «خشية أن يأتي الجزء الثاني بمستوى فني أقل»، بعد أن ترددت أخبار عن طلب فضائية «أبو ظبي» من فريق العمل إنجاز الجزء هذا. ويبدو أن أفكاراً جديدة لجزء ثان قد اختمرت او اطمأن إليها صانعو العمل.

 ولا سيما ـ وفق ما تردد على لسان مقربين من فريق العمل ـ أن بلدية المنطقة في الساحل السوري التي جرى فيها التصوير ألحت في طلب تنفيذ جزء ثان من المسلسل، بعد أن تحولت أماكن تصويره «ضيعة السمرة» إلى معلم سياحي يقصده الناس في سوريا وخارجها، الأمر الذي ساهم في تنشيط أوضاع الضيعة الاقتصادية والخدماتية حيث تحولت البيوت التي جرى فيها التصوير إلى معارض حية يتقاضى سكانها أجرة مقابل التصوير بجانبها أو داخلها.
العمل من إخراج الليث حجو وتأليف ممدوح حمادة (المقيم في بيلاروسيا) وهو من بطولة نضال سيجري باسم ياخور وزهير رمضان ورواد عليــو وفادي صبيح/ وتدور حكاياته «المتصلة ـ المنفصلة» بين أبناء قرية «أم الطنافس» ومن يزورهم، محركها الرئيسي بشكل عام الجاران «جودة «(باسم ياخور) و«أسعد « (نضال سيجري).

السفير
(13)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي