أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل عدد من قوات الأسد وحزب الله في ريف اللاذقية

محلي | 2019-05-12 10:53:43
مقتل عدد من قوات الأسد وحزب الله في ريف اللاذقية
   من ريف اللاذقية - الأناضول
زمان الوصل

قتل عنصران من قوات الأسد وأصيب آخرون جراء استهداف "الجبهة الوطنية للتحرير مواقع قوات الأسد في ريف اللاذقية على جبهة "جب الأحمر" بعدد من الصواريخ" مساء أمس السبت، حسب مصدر ميداني.


كما قضى عناصر المقاومة السورية على مجموعة كاملة من ميليشيا حزب الله والفرقة الرابعة بعد تدمير موقع لهم في جبل الأكراد بريف اللاذقية بعد ظهر الأمس السبت.


واكد المصدر الميداني لـ"زمان الوصل" تعرض محور جبل "الكبانة" إلى عشرات الصواريخ ومئات قذائف المدفعية، بالإضافة إلى عشرات الغارات الجوية والبراميل المتفجرة طيلة يوم أمس السبت من قبل قوات الأسد تسببت بخسائر مادية فقط.


واعترفت المصادر الإخبارية الموالية لنظام الأسد بوقوع الهجومين، ولم تشر إلى وقوع إصابات، بينما اعترفت صفحات اللاذقية وطرطوس الإخبارية بوقوع عدد كبير من القتلى من أبناء المحافظتين خلال العمليات العسكرية في ريف حماة الشمالي، بينهم مجموعة من الضباط والعناصر.


من جهة ثانية تعرضت بلدة "بداما" في ريف "جسر الشغور" الغربي وما حولها لقصف عنيف مساء الأمس في وقت الإفطار، وأصيب المدني "حسين علي حسون" وزوجته وتم إسعافهما.


وتتعرض مناطق المواجهات في ريف اللاذقية إلى قصف متكرر ومركز منذ أكثر من أسبوع من قبل قوات الأسد، كما أفشلت فصائل المقاومة هجوما بريا عنيفا على محور جبل الكبانة تكبدت فيه قوات الأسد خسائر بشرية كبيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بوجبا يلمح إلى رحيله عن مانشستر يونايتد      مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" تفاصيل جديدة حول مقتل الفتى السوري في "صيدا" اللبنانية      بعد أزمة الوقود.. النظام يرفع أسعار البنزين      مجددا.. الأسد يستهدف نقطة مراقبة تركية بريف حماة الشمالي      أربعة أسباب للحرائق في الجزيرة السورية      السترات الصفراء تتظاهر للأسبوع الـ31 على التوالي في فرنسا      سوريون يدعون إلى "إضراب الكرامة" ردا على عنصرية ساسة لبنانيين      ترامب: رئيس بلدية لندن "كارثة"