أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتيلان لـ"قسد" غرب الرقة

محلي | 2019-05-11 20:23:15
قتيلان لـ"قسد" غرب الرقة
   أحد عناصر "قسد" في الرقة - أرشيف
زمان الوصل

قتل عنصران لميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) يوم السبت برصاص مجهولين بمدخل بلدة "المنصورة" في الريف الغربي للرقة.


وذكرت حملة "الرقة تذبح بصمت" إن عنصرين من "قسد" قتلا على يد مجهولين هاجموا حاجزهم بمدخل بلدة "المنصورة" الجنوبي، مشيرة إلى أن البلدة شهدت استنفارا عسكريا لمسلحي ميليشيات "قسد" بعد الهجوم.


وقال نشطاء إن دورية من "قسد" اعتقلت شخصين بعد ملاحقتهما يوم أمس في مدينة "الطبقة"، بتهمة قتل أحد عناصر ميليشيا "آساييش" في قرية "الصفصافة".


وتبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" عبر وكالة "أعماق" استهداف آلية يركبها عنصران من "قسد" بعبوة ناسفة في قرية "الحوس" بناحية "الكرامة "في الرقة.


وانفجرت عبوة ناسفة في مقر ميليشيا "الدفاع الذاتي" قرب الكازية العسكرية في قرية "كسرة شيخ الجمعة" جنوب الرقة قبل يومين.


وكان مجهولون يستقلون دراجة نارية قتلوا يوم الثلاثاء الماضي عنصرا لميليشيات "قسد" إثر اطلاق النار على حاجزهم في "الطبقة" بالريف الغربي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"