أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قبيلة "البكارة" في الشمال السوري تعلن النفير العام ضد الأسد وروسيا

محلي | 2019-05-11 20:11:03
قبيلة "البكارة" في الشمال السوري تعلن النفير العام ضد الأسد وروسيا
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت قبيلة "البكارة" في سوريا النفير العام ضد ميليشيات الأسد وروسيا وإيران التي تشن حرب إبادة على إدلب وحماة، مطالبة كل من يستطيع حمل السلاح من أفرادها التوجه إلى ساحات القتال.


وقالت العشيرة في بيان لها اليوم السبت: "نحن مجلس قبيلة البكارة في الشمال السوري المحرر نعلن النفير لأبناء القبيلة من مجاهدين، وكل من هو قادر على حمل السلاح بالنفير العام والتحرك إلى الجبهات وساحات الجهاد مع إخواننا المجاهدين للذود عن ديننا وأعراضنا وأرضنا ضد الهجمة الشرسة التي يشنها النظام المجرم وأعوانه الروس والمجوس على المناطق المحررة في الشمال السوري".


وأضاف: "إننا أحفاد آل البيت لن نبخل بدمائنا بالذود عن كرامتنا وأعراضنا، ونعاهد شعبنا الصامد أننا لن نخذلهم في ساحات الجهاد، وسنعيد أمجاد سلفنا من قبيلة البكارة الأشراف".


ويتجاوز عدد أفراد قبيلة "البكارة" المليون نسمة، وتعد من كبرى العشائر في المنطقة تتمركز في المنطقة الشرقية من سوريا.


وتتعرض المناطق المحررة في إدلب وحماة لحملة قصف همجية من قبل النظام وروسيا ارتكب خلالها مجازر بحق المدنيين وشرد نحو نصف مليون هربا من جحيم القنابل والصواريخ.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد      منظمات إغاثة دولية توقف عملها شمال شرق سوريا      مظاهرة في درعا وعناصر الأسد يهربون من غضب المدنيين      واشنطن: نحن خارج مدينة "منبج"