أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هجمات برية عنيفة للنظام في ريف حماة والمقاومة بالمرصاد

محلي | 2019-05-08 15:46:58
هجمات برية عنيفة للنظام في ريف حماة والمقاومة بالمرصاد
   في ريف حماة الشمالي - جيتي
زمان الوصل

تمكنت فصائل المقاومة اليوم الأربعاء من صد محاولة تقدم عنيفة شنتها قوات النظام على عدة محاور في ريف حماة الشمالي مكبدين قوات النظام خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.


وأفاد "نصر العكل" عضو المكتب الإعلامي لـ"الجبهة الوطنية للتحرير" لـ"زمان الوصل" بأن قوات النظام استهدفت بمئات القذائف والصواريخ منطقة "كفرنبودة" و"تل الصخر" شمال حماة تمهيدا لاقتحامها صباح اليوم.


وأكد أن الفصائل المرابطة تمكنت من إفشال عدة محاولات تقدم لقوات النظام على محور "تل الصخر" في ريف حماة الشمالي، حيث نجحوا في تدمير دبابة وقتل وإصابة العشرات من جنود النظام.


ونفى "العكل" سيطرة قوات النظام على "كفرنبودة" بحسب ما تروجه الصفحات الموالية، مشيراً إلى أن فصائل المقاومة تخوض معارك عنيفة على أطرافها وأن المعارك ما تزال مستمرة في ظل قصف جوي وصاروخي مكثف تتعرض له المنطقة.


في سياق متصل قامت "هيئة تحرير الشام" باستهداف قوات النظام من خلال تنفيذها عملية استشهادية في بلدة "كفرنبودة" بريف حماة الشمالي.


وأدت العملية إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف قوات النظام بالإضافة إلى تدمير آليات وسيارات ذخيرة ودبابات.


كما دمرت فصائل المقاومة ثلاث دبابات على محور "الصخر" وكفرنبودة خلال التصدي للهجمة التي تقوم بها قوات النظام على تلك المنطقة.


يذكر أن قوات النظام تحاول منذ يومين وحتى الآن التقدم على عدة محاور في ريف حماة الشمالي مدعومة بغطاء جوي من الطيران الحربي التابع للنظام وبمساندة من الطيران الروسي، حيث اندلعت اشتباكات عنيفة الأمر الذي كلف قوات النظام عشرات القتلى والجرحى وخسارته لعدة دبابات وآليات عسكرية.

عكل كذاب
2019-05-08
الم يعلم العكل انه لم يعد احد يصدق هذا الكذب بعد كل سنوات الحرب والتدمير والخيانة التي حصلت ولو ارادوا القتال بدون خيانة هاهي قاعدة حميم امامهم وهم قادرين على احتلاها خلال يومين فقط وان ارادوا متابعة الخيانة حافظوا على حياة المدنين وسلموا ادلب كما سلموا حلب والغوطة والمناطق الجنبوبية لان الكل صار يعلم كيف تدار هذه الحرب
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور