أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. مقتل 25 عنصرا للأسد في عملية نوعية للمقاومة

محلي | 2019-05-08 11:11:40
ريف اللاذقية.. مقتل 25 عنصرا للأسد في عملية نوعية للمقاومة
   في محور تلة "أبو سعد" بجبل الاكراد - أرشيف
زمان الوصل

نفذت مجموعة تابعة لـ"الجبهة الوطنية للتحرير" يوم أمس عملية نوعية ضد قوات الأسد في محور تلة "أبو سعد" في ريف اللاذقية "جبل الاكراد"، نجم عنها مقتل أكثر من 25 عنصرا حسب مراصد "الناجية" و"الفجر" الساحلية.


وأفاد مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" بأن العملية استهدفت مرابض للمدفعية ومجموعة من المشاة المتواجدة في التلة بعد رصدها من قبل عناصر الاستطلاع.


وأضاف المصدر أن تلة "أبو سعد" تبعد عدة كيلومترات عن خط الجبهة الأمامي، وقد تمكن العناصر المهاجمون من التسلل إلى مقربة من التلة وفتحوا النار عليها وأوقعوا كافة المتواجدين فيها بين قتيل وجريح.


وأكد المصدر أنه تم رصد عدد من سيارات الإسعاف التي وصلت قادمة من اتجاه اللاذقية إلى الموقع ومغادرتها بسرعة.


وأضاف المصدر أن المجموعة التي نفذت العملية قد عادت إلى مواقعها بسلام دون أي خسائر.


ومن جهة أخرى اعترفت الصفحات الإخبارية الموالية لقوات الأسد بالعملية ووصفتها بالهجوم الشرس.


كما أكد مرصد "الفجر الساحلية" مقتل 7 عناصر من قوات الأسد في قلعة "شلف" "محور بلدة كنسبا"، بعد استهدافه مساء الأمس بعدد من قذائف المدفعية من قبل فصائل المقاومة المتواجدة في ريف اللاذقية.


وردت قوات الأسد باستهداف المناطق المحررة بعدد كبير من قذائف المدفعية والهاون وراجمات الصواريخ دون أن تتسبب بأية خسائر بشرية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النواب الأمريكي يقر 4.5 مليار دولار للعالقين على حدود المكسيك      النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية وتوقف مصفاة رئيسية      "ميرازور" الفرنسي.. أفضل مطعم في العالم      الألغام الأرضية تقتل 4 أطفال بالرقة      إيران تعلن زيادة سرعة تخصيب اليورانيوم      لأسباب سياسية.. موريتانيا بلا "انترنت"      ماليزيا تعتقل 4 هنود وتصادر مخدرات وآلاف السلاحف      تركيا.. مصرع 10 مهاجرين في حادث مرور