أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. مقتل 25 عنصرا للأسد في عملية نوعية للمقاومة

محلي | 2019-05-08 11:11:40
ريف اللاذقية.. مقتل 25 عنصرا للأسد في عملية نوعية للمقاومة
   في محور تلة "أبو سعد" بجبل الاكراد - أرشيف
زمان الوصل

نفذت مجموعة تابعة لـ"الجبهة الوطنية للتحرير" يوم أمس عملية نوعية ضد قوات الأسد في محور تلة "أبو سعد" في ريف اللاذقية "جبل الاكراد"، نجم عنها مقتل أكثر من 25 عنصرا حسب مراصد "الناجية" و"الفجر" الساحلية.


وأفاد مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" بأن العملية استهدفت مرابض للمدفعية ومجموعة من المشاة المتواجدة في التلة بعد رصدها من قبل عناصر الاستطلاع.


وأضاف المصدر أن تلة "أبو سعد" تبعد عدة كيلومترات عن خط الجبهة الأمامي، وقد تمكن العناصر المهاجمون من التسلل إلى مقربة من التلة وفتحوا النار عليها وأوقعوا كافة المتواجدين فيها بين قتيل وجريح.


وأكد المصدر أنه تم رصد عدد من سيارات الإسعاف التي وصلت قادمة من اتجاه اللاذقية إلى الموقع ومغادرتها بسرعة.


وأضاف المصدر أن المجموعة التي نفذت العملية قد عادت إلى مواقعها بسلام دون أي خسائر.


ومن جهة أخرى اعترفت الصفحات الإخبارية الموالية لقوات الأسد بالعملية ووصفتها بالهجوم الشرس.


كما أكد مرصد "الفجر الساحلية" مقتل 7 عناصر من قوات الأسد في قلعة "شلف" "محور بلدة كنسبا"، بعد استهدافه مساء الأمس بعدد من قذائف المدفعية من قبل فصائل المقاومة المتواجدة في ريف اللاذقية.


وردت قوات الأسد باستهداف المناطق المحررة بعدد كبير من قذائف المدفعية والهاون وراجمات الصواريخ دون أن تتسبب بأية خسائر بشرية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة شخصين وإصابة 8 جراء حرائق في أحراج ريف اللاذقية      معارك طاحنة في "رأس العين".. "نبع السلام" توسع سيطرتها و"قسد" تتخذ المدنيين دروعا بشرية      لماذا يودعون سوريا التي يعرفونها..؟*      سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون