أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نازح من حلب يفتتح مشفى بريف الحسكة بأسعار مخفضة لتخفيف معاناة المدنيين

2019-04-22
اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI عامودا - ريف الحسكة : زمان الوصل - عدسة سوريا عمار قِلله 50 عاماً فني تخدير، نزح من مدينته حلب إلى الحسكة في بداية الثورة السورية ليعمل في المجال الطبي بمدينة القامشلي لسنوات عديدة كمستثمر لمشفى النور هناك. قرر قِلله مؤخراً افتتاح مشفى " داري الجراحي" في مدينة عامودا نظرا لحاجات المدينة الماسة للدعم الطبي، وجهزه بحاضنات أطفال وأجهزة قثطرة وعيادات وأطباء متخصصين للتخفيف من معاناة المدنيين و التقليل من أعباء السفر للقامشلي لتلقي العلاج.
المشفى بدأ عمله قبل نحو شهر، ونجح بإجراء أكثر من 50 عملية قثطرة لمرضى قادمين من بلدات عديدة بريف الحسكة.
القدرة الاستيعابية للمكان أكثر من 30 مريضاً يومياً، وتحاول إدارة المشفى وضع أسعار مناسبة للمراجعين بما يتلائم مع المستوى المعيشي المتدهور في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب      عزف منفرد على طنجرة الوطن.. عبد الرزاق دياب*      حركة "لا أخلاقية" من ضابط مخابرات لبناني تثير غضب المتظاهرين      "الجيش الوطني" يحاصر "تل تمر" من 3 جهات      الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا      نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد