أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نازح من حلب يفتتح مشفى بريف الحسكة بأسعار مخفضة لتخفيف معاناة المدنيين

2019-04-22
اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI عامودا - ريف الحسكة : زمان الوصل - عدسة سوريا عمار قِلله 50 عاماً فني تخدير، نزح من مدينته حلب إلى الحسكة في بداية الثورة السورية ليعمل في المجال الطبي بمدينة القامشلي لسنوات عديدة كمستثمر لمشفى النور هناك. قرر قِلله مؤخراً افتتاح مشفى " داري الجراحي" في مدينة عامودا نظرا لحاجات المدينة الماسة للدعم الطبي، وجهزه بحاضنات أطفال وأجهزة قثطرة وعيادات وأطباء متخصصين للتخفيف من معاناة المدنيين و التقليل من أعباء السفر للقامشلي لتلقي العلاج.
المشفى بدأ عمله قبل نحو شهر، ونجح بإجراء أكثر من 50 عملية قثطرة لمرضى قادمين من بلدات عديدة بريف الحسكة.
القدرة الاستيعابية للمكان أكثر من 30 مريضاً يومياً، وتحاول إدارة المشفى وضع أسعار مناسبة للمراجعين بما يتلائم مع المستوى المعيشي المتدهور في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دير الزور.. انفجار يوقع قتلى من "قسد" وميليشيات شيعية تنسحب من البوكمال      ريف دمشق.. "الجوية" تعتقل مقاتلين سابقين في المقاومة ومسؤولا محليا سابقا      رامي عبد الرحمن.. روسيا والنمر بكل جبروتهم لم يستطيعوا اقتحام قريتين فكيف يريدون السيطرة على إدلب      بالتزامن مع الحرائق.. الإدارة الذاتية تلاحق عمال الحصادات، في ريف الحسكة      السعودية تنفي إقالة تركي آل الشيخ بسبب "ديسكو حلال"      النائب العام السوداني يعلن إحالة البشير للمحاكمة قريبا      أيسلندا ترخص شركة لتداول العملات الافتراضية      المقاومة تقتل وتجرح العشرات من جنود الأسد والأخير ينتقم من المدنيين