أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نازح من حلب يفتتح مشفى بريف الحسكة بأسعار مخفضة لتخفيف معاناة المدنيين

2019-04-22
اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI عامودا - ريف الحسكة : زمان الوصل - عدسة سوريا عمار قِلله 50 عاماً فني تخدير، نزح من مدينته حلب إلى الحسكة في بداية الثورة السورية ليعمل في المجال الطبي بمدينة القامشلي لسنوات عديدة كمستثمر لمشفى النور هناك. قرر قِلله مؤخراً افتتاح مشفى " داري الجراحي" في مدينة عامودا نظرا لحاجات المدينة الماسة للدعم الطبي، وجهزه بحاضنات أطفال وأجهزة قثطرة وعيادات وأطباء متخصصين للتخفيف من معاناة المدنيين و التقليل من أعباء السفر للقامشلي لتلقي العلاج.
المشفى بدأ عمله قبل نحو شهر، ونجح بإجراء أكثر من 50 عملية قثطرة لمرضى قادمين من بلدات عديدة بريف الحسكة.
القدرة الاستيعابية للمكان أكثر من 30 مريضاً يومياً، وتحاول إدارة المشفى وضع أسعار مناسبة للمراجعين بما يتلائم مع المستوى المعيشي المتدهور في سوريا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"      تحقيقات حول احتمال استهداف منشآت "آرامكو" السعودية انطلاقا من العراق      الأسد يعتقل 120 شابا في الغوطة الشرقية      سامسونغ تسخر من هواتف آيفون 11      الأسهم السعودية تهوي بعد هجوم على منشأتي نفط      دراسة: الرياضة المنزلية تحد من الإعاقة الحركية لمرضى الشلل الرعاش