أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سكان مخيم سنجار .. أوضاع مزرية بعيداً عن أعين المنظمات المعنية - سوريا

2019-01-16

#سوريا #مخيم_سنجار #اللاجئين_السوريين

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

تصوير ومتابعة: جابر عويد

أحد المخيمات العشوائية التي أقيمت لنازحي سنجار، يعاني كما كثير من المخيمات المماثلة، من ظروف معيشية صعبة، يزيد صعوبتها برد الشتاء وامطاره، التجمع الذي يضم نحو مائة خيمة، تعرض مؤخرا لأمطار كثيفة أغرقت الخيام، وحولت أرض المخيم الزراعية الى طين وأوحال. المخيم يفتقد للدعم والمساندة من المنظمات المعنية، وخاصة التدفئة والملابس الشتوية، إضافة لافتقاد المخيم الى الطرقات والخدمات، فيما يمضي الأطفال وقتهم بين الخيام، مع الطين والأوحال والماء الآسن، دون مدرسة أو تعليم أو فسحة مناسبة للعب.

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي: facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟