أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بلا أمل أو رأفة ... يزن يتعايش مع ضمور دماغه

2018-10-17

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

أنس العبد - ريف إدلب

الطفل يزن خليل حسن، 3 أعوام، مهجّر رفقة عائلته من سهل الغاب إلى مخيمات سلقين بريف إدلب يعاني الطفل من مرض الضمور الدماغي منذ الولادة، ووالده لا يستطيع معالجته في مناطق النظام لكونه مقاتلاً في صفوف الجيش الحر.

معبر باب الهوى رفض اعطائهم إحالة بغية الدخول لتركيا و تلقي العلاج المناسب داخل المشافي التركية. يحتاج الطفل لتكاليف باهظة للعلاج تصل إلى نحو 120 ألف ليرة شهرياً والعائلة غير قادرة على دفع هذه النفقات.

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الائتلاف يدين قتل المدنيين في "الباغوز" ويرفض تبريرات استهدافهم      قصف يطال غالبية المناطق المحررة في حماة والمقاومة ترد      النيابة العامة الفرنسية تطالب بمحاكمة "رفعت الأسد"      فرنسا تؤكد رفضها إقامة علاقات مع نظام الأسد      تقرير: الأسد أعدم أكثر من 6 آلاف سوري في المستشفى "601" خلال 21 شهراً      جنبلاط ينعى كلبه " الرفيق أوسكار"      لأول مرة.. "كفريا" و"الفوعة" تحت القصف الروسي ومجزرة بحق المهجرين      الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على إيران