أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ثراء ومرح يبحثان عن نصيب من اسميهما .. والإعاقة تقف حاجزاً

2018-10-17

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

جابر عويد - ريف إدلب

ثراء ومرح طفلتان تحبان الحياة ما استطاعتا إليه سبيلا، ولكن عسر الحال وفقر الحال وضعف الحال حالت دون تحقيق أحلامهما بإعاقات حركية رافقتهما منذ الولادة، وأب متوفٍّ وأم مريضة وفقر وعوز، وأسرة مكونة من 10 أفراد، حيث تجابه ضمنها الصغيرتان متاعب الحياة.

تقيم الأسرة " المعثرة " في قرية كراثين قرب مدينة سراقب شرق لإدب دون معيل أو رعاية من أحد، فيما تحلم الصغيرتان بالشفاء من الإعاقة والذهاب للمدرسة لاستكمال تعليمهما وتعلم القراءة والكتابة وتكوين صدقات غابت عنهما لسنوات .

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب      أوغلو: لن ننسحب من سوريا قبل تسوية سياسية والأسد هو من جلب "النصرة" إلى إدلب      وفاة الكاتب والمعارض السياسي "منصور الأتاسي" في اسطنبول      بعد "الفرقة الثامنة".. مصدر يكشف لـ"زمان الوصل" عن وصول تعزيزات عسكرية من "حزب الله" إلى شرق إدلب      التحالف الدولي يرسل تعزيزات إلى قواعده بدير الزور      الائتلاف يدعو لإصدار قرارات تعمل على إنقاذ ما تبقى من مدنيي إدلب