أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أول مركز لجراحة القلب في الشمال السوري

2018-09-30

اشترك في قناة #زمان_الوصل https://goo.gl/TdgHGI

اشترك في حسابات زمان الوصل على مواقع التواصل الإجتماعي:

facebook: https://www.facebook.com/zamanalwsl.net

https://www.facebook.com/ZAMANALWSLTV

twitter:https://twitter.com/zamanalwsl

insatgram:https://www.instagram.com/zamanalwsl

زمان الوصل- ادلب: تصوير ومتابعة: جابر عويد

أول مركز لجراحة القلب في الشمال السوري، افتتح قبل تسعة اشهر في مشفى المجد التخصصي في مدينة ادلب، وبدأ العمل فعليا منذ شهرين، أجرى خلالها عشر عمليات جراحية، تكللت بالنجاح. زمان الوصل زارت المشفى، والتقت رئيس قسم الجراحة القلبية محمود الصالح، الذي أشار أن إقامة المركز تأتي في سعي لتخفيف معاناة المرضى، ولإيجاد مركز محلي للعلاج والعمليات الجراحية، يخفف مشاق السفر، وتكاليفه، بالنسبة للمريض.

وقال الصالح أن المركز مجهز لعلاج أمراض القلب والشرايين، إضافة للعمليات الجراحية، التي تشمل عمليات القلب المفتوح، والتشوهات الخلقية، والمجازات الاكليلية والصمامات، لافتا أن الكادر يستطيع إجراء عمليتين في اليوم الواحد حسب الإمكانات المتاحة. تكلفة العمل الجراحي في المركز تكاد تكون رمزية، تغطي تكلفة العمل الجراحي رمزية تغطي المواد والمستهلكات فقط، لكنها رغم ذلك، أعلى من إمكانيات الناس بسبب الوضع المعيشي الصعب، في المناطق المحررة، ظروف الحرب عموما. أقيم المركز بجهود فردية، وبمشاركة أطباء متطوعين، دون تمويل أو دعم، والجمعيات والمؤسسات الإنسانية المحلية والدولية مطالبة بالمساهمة.

- We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

- Contains Graphic Images - Not for Shock - Documentary Evidence of Crimes Against Humanity committed by Syrian Dictator Bashar Assad

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قوات الأسد تشن حملات اعتقال في حلب      كيلو السم بمليون دولار.. مزرعة عقارب في مصر توفر أكثر من 200 فرصة عمل      تركيا تدين استهداف منشآت نفطية في السعودية      العراق ينفي استخدام أراضيه في هجوم "أرامكو"      بشار الأسد يصدر "عفوا عاما"      "مفوضية البعث" تحرم ألفي عائلة سورية في "عرسال" من المساعدات الغذائية      سيادة الرئيس أسماء الأسد.. عدنان عبد الرزاق*      ظريف: أمريكا وحلفاؤها "عالقون في اليمن"