أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ملعب حلول .. هل سمعت بمبادرة #أبو_رجب

2018-08-16

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب)

تصوير ومتابعة: أنس العبد

بالرغم من العديد من المصاعب أصر العديد من الشباب على مواكبة الدوري الرياضي في وقتنا هذا، وفي ظل توقف المدن الرياضية والملاعب الرياضية بعد أن حولها النظام إلى زنازين لتجمع المعتقلين من الشباب السوريين، بقيت الرياضة متنفساً، حيث أنشأ "بو رجب" ملعباً في ارضه تتجاوز مساحته خمسة دونمات في قرية "حلول" التابعة لمنطقة سهل الروج بريف إدلب. الملعب نفذ بطريقة فنية متكاملة بما يماثل الملاعب الرياضية في العديد من المدن. عدد من الأندية والفرق الرياضية توافدت الى المعلب وأقيمت فيه المباريات التي ضمت فرقاً من أرياف حماة وادلب واللاذقية وحلب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية