أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. طائرات الأسد وبوتين تواصل قتلها للأبرياء وآخر مجازرها #أورم_الكبرى

2018-08-11

WARNING: GRAPHIC CONTENT

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

في انتهاك جديد كما بات معتاداً من نظام الأسد وحليفه الروسي لاتفاقيات "خفض التصعيد"، ارتكبت الطائرات الحربية، مساء أمس الجمعة، مجزرة مروعة في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي.

وقال مراسل "زمان الوصل TV" إن 3 غارات جوية متتالية (كل غارة حملت صاروخين)، استهدفت الأحياء السكنية المأهولة بالسكان بالبلدة، ما أسفر عن ارتقاء 15 شهيداً وإصابة أكثر من 40 مدنياً بجروح خطيرة. الصور القادمة من هناك تظهر حجم الدمار الكبير والحرائق بالأبنية السكنية، فيما تحاول فرق الدفاع المدني انتشال المصابين وجثث الشهداء من تحت الأنقاض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوري ينقذ نحو 20 شخصا من الغرق في اسطنبول      الأسد يصدر 700 شهادة وفاة لمعتقلين في سجونه خلال 2019      بدء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مناطق الشمال السوري      الاتحاد الأوروبي: مشاريع الطاقة والمناخ لن تحقق أهداف 2030      برلمان تونس يصادق بالأغلبية على تعديل قانون الانتخابات      المجلس الإسلامي السوري يؤكد أن حادثة وفاة "مرسي" مُدبَّرة      على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء      فيسبوك تكشف عن عملة مشفرة جديدة