أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. طائرات الأسد وبوتين تواصل قتلها للأبرياء وآخر مجازرها #أورم_الكبرى

2018-08-11

WARNING: GRAPHIC CONTENT

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

في انتهاك جديد كما بات معتاداً من نظام الأسد وحليفه الروسي لاتفاقيات "خفض التصعيد"، ارتكبت الطائرات الحربية، مساء أمس الجمعة، مجزرة مروعة في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي.

وقال مراسل "زمان الوصل TV" إن 3 غارات جوية متتالية (كل غارة حملت صاروخين)، استهدفت الأحياء السكنية المأهولة بالسكان بالبلدة، ما أسفر عن ارتقاء 15 شهيداً وإصابة أكثر من 40 مدنياً بجروح خطيرة. الصور القادمة من هناك تظهر حجم الدمار الكبير والحرائق بالأبنية السكنية، فيما تحاول فرق الدفاع المدني انتشال المصابين وجثث الشهداء من تحت الأنقاض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب      تحديد 18 ديسمبر موعدا لقمة برشلونة وريال مدريد      احتجاجات لبنان.. قتيلان و7 جرحى في طرابلس بنيران مرافقة نائب سابق      "جنبلاط" يدعو اللبنانيين للتظاهر و"باسيل" يعتبرها حركات مدعومة من جهات خارجية      أردوغان يحذر نظام الأسد من أي "تصرف خاطئ"‏