أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد.. طائرات الأسد وبوتين تواصل قتلها للأبرياء وآخر مجازرها #أورم_الكبرى

2018-08-11

WARNING: GRAPHIC CONTENT

We fight fanaticism, violence and hate speech, providing a credible content away from biased and misleading information.

اشترك في قناة #زمان_الوصلTV

https://goo.gl/TdgHGI

زمان الوصل TV (خاص – ريف حلب)

تصوير ومتابعة: جمعة علي

في انتهاك جديد كما بات معتاداً من نظام الأسد وحليفه الروسي لاتفاقيات "خفض التصعيد"، ارتكبت الطائرات الحربية، مساء أمس الجمعة، مجزرة مروعة في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي.

وقال مراسل "زمان الوصل TV" إن 3 غارات جوية متتالية (كل غارة حملت صاروخين)، استهدفت الأحياء السكنية المأهولة بالسكان بالبلدة، ما أسفر عن ارتقاء 15 شهيداً وإصابة أكثر من 40 مدنياً بجروح خطيرة. الصور القادمة من هناك تظهر حجم الدمار الكبير والحرائق بالأبنية السكنية، فيما تحاول فرق الدفاع المدني انتشال المصابين وجثث الشهداء من تحت الأنقاض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار      الصين تعاقب آرسنال ومانشستر سيتي بسبب "أوزيل"‏      حمص.. عبوة توقع مجموعة من "فاطميون" بين قتيل وجريح      إيرانيون ينهبون مرقدا دينيا ويضرمون النار فيه      شبكة محلية: "أرامكو" السعودية في دير الزور لإنشاء "مشاريع نفطية" بالاتفاق مع واشنطن